محمد الباز: «بلال فضل كاتب لقيط بعد هجومه على السيدة انتصار السيسي» (فيديو)

هاجم الإعلامي محمد الباز، الكاتب الساخر بلال فضل بعد انتقاده لزوجة الرئيس السيسي، على خلفية مشاركتها فى منتدى شباب العالم، المقام في شرم الشيخ.

وقال الباز خلال تقديم حلقته ببرنامج 90 دقيقة، المذاع على قناة المحور، مساء الثلاثاء، «بلال فضل كاتب لقيط، وهو من كتب فيلم خالتي فرنسا الذي كان يعتمد على استئجار سيدة للهجوم على الآخرين، وهو الآن يمارس هذا الدور بامتياز».

وأضاف مقدم برنامج 90 دقيقة، «بلال فضل نشر صورة تجمع السيدة انتصار السيسي بالروبوت صوفيا، وسخر منها وتطاول عليها، رغم أن الروبوت ظهر مع كل الشخصيات المشهورة حول العالم».

​​​​​​​

وفي نفس السياق، شن الإعلامي محمد الباز، هجوما حادا على الكاتب الصحفي حافظ الميرازي، بعد سخريته من تكريم الطفل زين قاهر السرطان، بمنتدى شباب العالم، رغم أنه لم يعالج في مصر.

وقال الباز خلال تقديم حلقته ببرنامج 90 دقيقة، المذاع على قناة المحور، مساء الثلاثاء، «الميرازي أشبه بعواجيز الفرح، والمواطنون صدعوا من مهنيتك وإنك إعلامي فذ وعريق، بس شكلك لم ترى المجهود التي تبذله الدولة».

وأضاف مقدم برنامج 90 دقيقة،  «الميرازي كتب تحية لما قدمته عائلة الطفل زين لابنها.. لكن ماذا قدمت له مصر؟، قصة زين ملهمة للجميع وأسرته قررت علاجه بالخارج فهذا لا يعني أنه لا يوجد علاج في مصر، بس هو واحد عاوز يهاجم أي نموذج اتكرم في المنتدي عن جهل».

وفي فقرة أخرى، طالب الإعلامي محمد الباز، زوجة الرئيس السيسي، بالظهور والمشاركة المجتمعية خلال الفترة القادمة، بعد النجاحات التى حققتها بمنتدى شباب العالم.

وقال الباز خلال تقديم حلقته ببرنامج 90 دقيقة، المذاع على قناة المحور، مساء الثلاثاء، «بدعو زوجة الرئيس  السيدة انتصار السيسي بالظهور خلال الأيام القادمة، لأن مشاركتها في الدور الاجتماعي فعال ويأتي بالثمار على المجتمع».

وأضاف الباز، «ظهور زوجة الرئيس بمنتدى شباب العالم رد واضح على كل الذين حاولوا أن ينالوا من الرئيس ويبنزوا أسرته، فلديها وعي تستطيع أن تحل مشاكل كثيرة».

وتابع مقدم برنامج 90 دقيقة، ، «اتمنى من الرئيس أن تعمل السيدة انتصار وتشارك وتتواجد وتتحدث مع المواطنين، وأن يزيد هذا الأمر لأننا كنا نفتده خلال السنوات السابقة».

عمر مصطفى

صحفي مصري

ميكس ميديا