رئيس التحرير أحمد متولي
 مليونير شاب يبحث عن مصور شخصي براتب 55 ألف دولار.. الشروط بسيطة

مليونير شاب يبحث عن مصور شخصي براتب 55 ألف دولار.. الشروط بسيطة

أعلن مليونير شاب من استراليا عن حاجته إلى مصور شخصي براتب 55 ألف دولار سنويا، لالتقاط صورا له في كل دول العالم ومشاركتها عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

وقالت صحيفة ديلي ميل البريطانية، إن المليونير ماثيو ليبري الذي يبلغ من العمر 27 عاما تمكن خلال العام الماضي فقط من التوسع في أعماله بالسفر إلى العديد من دول العالم مثل الإمارات العربية المتحدة وإندونيسيا والولايات المتحدة ونيوزيلندا وإيطاليا وفرنسا وإسبانيا وسويسرا وتايلاند.

وكان المليونير الشاب يعتمد على صديقه المقرب كي يقوم بتصويره خلال رحلاته على الهاتف المحمول، لكن نظرًا للتوسع الكبير في أعماله، فإنه أصبح في حاجة إلى أن يؤدي صديقه مهامًا أخرى تحول دون قدرته على السفر برفقته، ومن ثم فهو الآن يبحث عن مصور ليقوم بهذه المهمة بدلًا من صديقه.

شروط الوظيفة

أن يكون لدى المتقدم جواز سفر ساري، ويكون قادرًا على السفر في أي وقت وبدون إشعار مسبق، فضلًا عن أن يتمتع بحس إبداعي وتكون لديه القدرة على التقاط الصورة المثالية.

وأفاد المليونير الأسترالي، الذي يُقدر دخله الشهري بـ120 ألف دولار، بأنه من أبرز متطلبات الوظيفة أيضًا أن يكون المتقدم مرنًا، بمعنى أن يكون قادرًا على التعامل وفقًا لجدول أعماله "الجنوني"، الذي يمكن أن يأخذه إلى أي مكان في أي وقت، ذلك فضلًا عن أنه من المتوقع أن يكون لدى المصور معداته الخاصة.

صفحة المليونير الشاب الاسترالي

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Matthew Lepre (@matthewlepre) on

عبدالله الشافعي

عبدالله الشافعي

صحفي مصري متخصص في الملف الطلابي بموقع شبابيك، حاصل على كلية الإعلام ومتابع لأخبار الأقاليم، مقيم في محافظة الجيزة.