رئيس التحرير أحمد متولي
 «دوري أم أحمد».. إيقاف إعلامي رياضي شهير وإحالته للتحقيق بسبب سخريته (فيديو)

«دوري أم أحمد».. إيقاف إعلامي رياضي شهير وإحالته للتحقيق بسبب سخريته (فيديو)

قرر الاتحاد السعودي للإعلام الرياضي، إيقاف إعلامي رياضي شهير، بعدما سخر من الدوري السعودي في إحدى حلقات برنامجه المذاع على قناة «SBC».

وبحسب صحيفة «سبق» السعودية، قرر الاتحاد السعودي للإعلام الرياضي، إيقاف الإعلامي وليد فراج وإحالته للتحقيق، بعد تجاوزه بحق الدوري السعودي لكرة القدم.

واتخذت هيئة الإذاعة والتلفزيون عددا من الإجراءات الداخلية، في التصريحات التي أطلقها وليد فراج في برنامجه «الدوري مع وليد»، والذي يعرض على قناة «SBC».

وكان الإعلامي الرياضي الشهير وليد فراج، أثار جدلا كبيرا على صفحات وسائل التواصل الاجتماعي، بعدما تجاوز في حلقة من برنامجه «الدوري مع وليد»، مساء يوم الثلاثاء، وسخر من الدوري السعودي لكرة القدم، حيث وصف الدوري المحلي بأنه «دوري أم أحمد» في تعقيب خلال برنامجه على خسارة نادي الهلال أمام نادي فلامينغو البرازيلي.

ومن المنتظر أن يصدر من البرنامج في حلقته الليلة توضيحات حيال المشهد الذي أثار الشارع الرياضي.

وقال الفراج في البرنامج الذي يقدمه «ردود فعل الجمهور تبين مستوى وعي عال جدا لأنك تلعب في بطولة العالم مش في بطولة أم أحمد».

وكتب الإعلامي تغريدة حاول من خلالها تبرير ما جاء على لسانه، حيث قال «أتفهم حساسية بعض الجمهور من المشاركة السعودية في كأس العالم للأندية، وأتفهم انزعاج البعض من طريقة طرح الدوري مع وليد، لكن الربط بين ثالث العالم وربطها بدوري محدد عمل غير أخلاقي وطريقة غير نزيهه للتحريض ضد البرنامج».

واختتم التغريدة قائلا «الدوري السعودي ومسماه الرفيع أكبر من تصفية حسابات تعصبية شخصية».