رئيس التحرير أحمد متولي
 حسني مبارك يعزي مرتضى منصور بعد وفاة شقيقته

حسني مبارك يعزي مرتضى منصور بعد وفاة شقيقته

قدم الرئيس المصري الأسبق محمد حسني مبارك، واجب العزاء لرئيس نادي الزمالك المستشار مرتضى منصور، في وفاة شقيقته، خلال اتصال هاتفين بحسب مواقع صحفية محلية.

وتلقى المستشار مرتضى منصور، اتصالا هاتفيا من مبارك، وكل من نجليه علاء وجمال، للتعزية في وفاة شقيقته التي توفيت، يوم الثلاثاء الماضي، بعد صراع مع المرض.

جدير بالذكر، أن شقيقة المستشار مرتضى منصور، شيعت جنازتها أمس الأربعاء، عقب صلاة الظهر من مسجد المتولي الكبير بمسقط رأسها بقرية بشالوش، التابعة لمركز مدينة ميت غمر في محافظة الدقهلية، بحضور عدد كبير من أهالي القرية وأعضاء مجلس إدارة نادي الزمالك، وعدد من اللاعبين السابقين.

وتلقى المستشار مرتضى منصور العزاء على المقابر من المعزين الذين حضروا مراسم الدفن، وأعلنت أسرة الفقيدة إقامم العزاء بالقرية.

ورحلت سوسن منصور شقيقة المستشار مرتضى منصور رئيس نادى الزمالك، بعد صراع مع المرض دام لفترة طويلة.

وكان المستشار مرتضى منصور، قد تواجد أمس في مقر نادي الزمالك، وعقد جلسة مع الجهاز الفني واللاعبين ومجلس الإدارة للحديث حول تفاصيل الخسارة الأخيرة بثلاثة أهداف مقابل هدفين أمام طلائع الجيش، في الجولة الثامنة من منافسات بطولة الدورى الممتاز، قبل الاستعداد للمباراة المقبلة أمام سموحة والتي ستقام غدا الجمعة.

عمر مصطفى

عمر مصطفى

صحفي مصري يقيم في محافظة الجيزة ومتخصص في ملف التعليم وكتابة الأخبار العاجلة منذ عام 2011