رئيس التحرير أحمد متولي
 ملخص وأهداف مباراة الأهلي والإسماعيلي.. فوز صعب للشياطين الحمر (فيديو)

ملخص وأهداف مباراة الأهلي والإسماعيلي.. فوز صعب للشياطين الحمر (فيديو)

فاز الأهلي على النادي الإسماعيلي بهدف سجله وليد سليمان، في الدقيقة 78 من المباراة، التي لعبها اليوم الخميس ضمن منافسات الجولة التاسعة من بطولة الدوري الممتاز.

بهذا الفوز رفع النادي الأهلي رصيده إلى 21 نقطة في صدارة الدوري بفارق 4 نقاط عن الاتحاد السكندري، الوصيف، بينما ظل الإسماعيلي في المركز السادس برصيد 13 نقطة.

ويقدم شبابيك ملخص مباراة الأهلي والإسماعيلي اليوم الخميس الموافق 19 ديسمبر 2019.

وارتصمت صاروخية أيمن أشرف في الدقيقة 18، من خارج منطقة الجزاء بعارضة الإسماعيلي وخرجت عن الملعب في أخطر فرص الأهلي بالمباراة.

وبمرور 30 دقيقة من عمر الشوط الأول استمر التعادل السلبي وسط سيطرة دون خطورة من قبل لاعبي الفريقين، وفي الدقيقة 40 أتت جملة فنية للأهلي بين ديانج وأجايي لتصل على يسار الملعب لعلي معلول الذي يُرسل عرضية داخل منطقة جزاء الإسماعيلي وسط مشاهدة أحمد الشيخ ومروان محسن لها.

وبدأ الشوط الثاني وسط سيطرة وخطورة من قبل لاعبي الأهلي، وفي الدقيقة 56 شهدت أخطر كرات الشوط الثاني بوصول الكرة لمروان محسن على حدود منطقة الجزاء ليسددها في يد محمد مجدي حارس مرمى الإسماعيلي.

وفي الدقيقة 67، من عمر المباراة أجرى المدير الفني للأهلي فايلر، تغيير حيث دفع بوليد سليمان صاحب الهدف بدلًا من مروان محسن.

واستطاع وليد سليمان بعد مرور 10 دقائق من نزوله لتسجيل هدف المباراة الوحيد والذي جاء من عرضية محمد هاني.

حسين السنوسي

حسين السنوسي

صحفي مصري متخصص في الشأن الطلابي، رئيس قسم الجامعة بموقع شبابيك، متابع لأخبار التعليم ومقيم بمحافظة الجيزة