رئيس التحرير أحمد متولي
 هل تزداد أسعار تذاكر مترو الأنفاق قريبا؟.. الحكومة ترد في بيان رسمي

هل تزداد أسعار تذاكر مترو الأنفاق قريبا؟.. الحكومة ترد في بيان رسمي

رد المركز الإعلامي التابع لمجلس الوزراء، على الأنباء المتداولة بشان زيادة أسعار تذاكر مترو الأنفاق قريبا.

ونفى المركز الإعلامي لمجلس الوزراء، الأنباء التي انتشرت على المواقع الإلكترونية، وصفحات التواصل الاجتماعي، والتي تحدثت عن زيادة قريبة في أسعار تذاكر مرفق مترو الأنفاق.

ووفقا للبيان الصادر عن مجلس الوزراء، اليوم الجمعة فقد تواصل المركز الإعلامي لمجلس الوزراء مع وزارة النقل لبيان حقيقة الأمر، حيث نفت تلك الأنباء، مُؤكدةً أنه لا صحة على الإطلاق لوجود زيادة قريبة في أسعار تذاكر مترو الأنفاق، مُوضحةً أن أسعار التذاكر ثابتة كما هي، وأن كافة الاشتراكات مُستمرة دون أي تغيير أو زيادة.

وتناشد الوزارة وسائل الإعلام المختلفة، ورواد مواقع التواصل الاجتماعي ضرورة تحري الدقة والموضوعية ‏في نشر الأخبار، وكذلك التواصل مع الجهات المعنية بالوزارة للتأكد قبل نشر ‏معلومات لا تستند إلى أي حقائق، قد تؤدي إلى بلبلة الرأي العام، وفي حالة وجود أي شكاوى أو استفسارات يرجى الاتصال على ‏ الخط الساخن للشركة المصرية لإدارة وتشغيل مترو الأنفاق.

وكان وزير النقل المهندس كامل الوزير أكد في وقت سابق أنه لا صحة لما تردد بشأن الحديث عن زيادة سعر تذاكر مترو الأنفاق خلال الأيام المقبلة، وأنه لن تفرض زيادة على أسعار التذاكر قبل شهر يونيو عام 2020.