رئيس التحرير أحمد متولي
 موعد مباراة الزمالك وسموحة اليوم الجمعة

موعد مباراة الزمالك وسموحة اليوم الجمعة

يواجه فريق الزمالك نادي سموحة في تمام الساعة السابعة والنصف من مساء اليوم الجمعة في الأسبوع الـ9 من عمر منافسات بطولة الدوري المصري الممتاز.

ويلعب الفريقات على أرض ستاد القاهرة الدولي، ويتشارك الزمالك مع منافسه سموحة في المركز الرابع ولكل منهم 13 نقطة ولكن الفريق الأبيض لعب مباراة أقل في البطولة التي يتصدرها الأهلي برصيد 21 نقطة جمعها من 7 مباريات .

القنوات الناقلة لمباراة الزمالك وسموحة

وتذاع المباراة عبر قناة تايم سبورت بتعليق محمد الكواليني المنضم حديثاً من مجموعة «بي إن سبورتس» القطرية فيما يعلق على المباراة حاتم بطيشة لقناة «تايم سبورتس».

ويقود استوديو تايم سبورت تامر صقر ويستضيف ضياء السيد وعبد الحليم علي وعبد الواحد السيد، بينما يقدم سيف زاهر أستوديو أون ويستضيف أيمن يونس وحازم إمام وعماد متعب.

حكام مباراة الزمالك وسموحة

وأعلنت لجنة الحكام برئاسة جمال الغندور، تعيين محمد الحنفي لإدارة مباراة الزمالك وسموحة في المباراة المقرر لها اليوم الجمعة.

وبحسب الصفحة الرسمية للاتحاد المصري لكرة القدم عبر «تويتر»، فإن الحنفي سيدير لقاء الزمالك وسموحة والتي تأتي ضمن الأسبوع التاسع من مسابقة الدوري.

ومن المقرر أن يعاون الحنفي كل من أحمد حسام طه ومحمود رضا على أن يكون محمد سيد بكر حكمًا رابعًا.

يشار إلى أن نادي الزمالك خسر الجولة الماضية من أمام طلائع الجيش (3-2)، في المقابل حقق سموحة الفوز على أسوان بهدف دون مقابل.

​​​​​​​

حسين السنوسي

حسين السنوسي

صحفي مصري متخصص في الشأن الطلابي، رئيس قسم الجامعة بموقع شبابيك، متابع لأخبار التعليم ومقيم بمحافظة الجيزة