رئيس التحرير أحمد متولي
 انتحار شاب داخل سيارة بأبوالنمرس.. تخلص من حياته بالـ«الكوفية»

انتحار شاب داخل سيارة بأبوالنمرس.. تخلص من حياته بالـ«الكوفية»

عثر أهالي منطقة أبوالنمرس بمحافظة الجيزة على جثة شاب مصري، تخلص من حياته بالانتحار شنقا داخل سيارة.  

وأقدم الشاب الذي يعمل في إحدى شركات الملابس الشهيرة، على التخلص من حياته شنقا بـ«كوفية» كان يرتديها، داخل صندوق سيارة ملابس، بمنطقة أبو النمرس التابعة لمحافظة الجيزة.

وتبين من التحريات والتحقيقات التي أجرتها الأجهزة الأمنية والقضائية، تحت إشراف مدير أمن الجيزة اللواء طارق مرزوق ، ومدير الإدارة العامة للمباحث اللواء محمود السبيلي، أن الشاب المنتحر كان عائدا من محافظة الإسكندرية في سيارة العمل، وبعد وصول السيارة لمقر مخازن الشركة بمنطقة أبو النمرس، عثر سائق السيارة عليه معلقا داخل صندوق السيارة.

ومن خلال التحريات، تبين أن الشاب المنتحر كان يبلغ من العمر، 37 سنة، ومتزوج ولديه طفلان، وانضم للشركة التي يعمل بها منذ سنوات عدة.

وانتقلت قوة من مباحث الجيزة، تحت قيادة نائب مدير الإدارة العامة للمباحث اللواء سامح الحميلي ، ورئيس مباحث القطاع والعقيد علاء فتحي ، ومفتش مباحث جنوب الجيزة العقيد أحمد نجم ، ورئيس مباحث أبو النمرس والمقدم محمد داود ، إلى مكان الواقعة، وبالمناظرة ظهر أن المنتحر كان عائدا من مقر الشركة بالإسكندرية، لمخازن الشركة بمنطقة أبو النمرس، وهناك شنق نفسه داخل صندوق السيارة.

وأكد شقيق المتوفى، أن المنتحر كان يعاني من حالة نفسية سيئة منذ فترة زمنية كبيرة، ولم يتهم أحدا بارتكاب الجريمة.

وتحرر محضر بالواقعة، وأخطرت النيابة التي باشرت التحقيق، وناظرت النيابة جثة المتوفي، وقررت عرضها علي الطب الشرعي لتشريحها لبيان أسباب الوفاة، كما طلبت تحريات المباحث حول الواقعة، ولا تزال التحقيقات مستمرة.

 

عمر مصطفى

عمر مصطفى

صحفي مصري يقيم في محافظة الجيزة ومتخصص في ملف التعليم وكتابة الأخبار العاجلة منذ عام 2011