رئيس التحرير أحمد متولي
 تامر حسني «ولع الدنيا» مع داني ألفيس (فيديو)

تامر حسني «ولع الدنيا» مع داني ألفيس (فيديو)

ظهر المطرب المصري تامر حسني رفقة  نجم نادي برشلونة السابق البرازيلي داني ألفيس، في فيديو غنائي تحت عنوان «عايزين نولع الدنيا».

ونشر داني ألفيس في حسابه على موقع «انستجرام»، فيديو عبارة عن دويتو غنائي بينه وبين المغني المصري الشهير تامر حسني، حيث يستمتع ألفيس صاحب الـ 36عامًا بزيارته الثانية إلى العاصمة المصرية القاهرة هو وزوجته عارضة الأزياء الشهيرة جوانا سانز، بدعوة خاصة من رجل أعمال مصري.

وقام داني ألفيس لاعب نادي ساو باولو، هو وزوجته عارضة الأزياء جوانا سانز، بزيارة إلى المتحف المصري في ميدان التحرير، وكان في استقبالهم مدير عام المتحف صباح عبدالرزاق.

وشملت رحلة داني زيارة آثار الدولة القديمة وآثار يويا وتويا والملك الصغير توت عنخ آمون، وقاعة المومياوات الملكية،حيث أبدى ألفيس إعجابه بمقتنيات المتحف المصري، وما يحتويه من كنوز أثرية تعبر عن الحضارة المصرية.

واثناء رحلته حرص على التقاط العديد من الصور لمعروضات المتحف، والصور التذكارية له ولزوجته داخل قاعات المتحف.

وكان المطرب تامر حسني قد نشر فيديو على صفحته بموقع انستجرام، يجمعه بنجم منتخب البرازيل الأسبق داني ألفيس، حيث يغنى معه باللهجة المصرية «حلو المكان»، وهي الأغنية الدعائية لفيلم «الفلوس»، والمقرر عرضه يوم 25 ديسمبر الجاري اي بعد أربعة أيام، والاغنية من كلمات أحمد المالكى، وألحان محمد يحيى، وتوزيع أماديو .

ويعرض كليب الأغنية مشاهد من العمل ومنها ظهور الراقصة جوهرة، والفنان أحمد السقا والنجمة مي عز الدين.

 

عمر مصطفى

عمر مصطفى

صحفي مصري يقيم في محافظة الجيزة ومتخصص في ملف التعليم وكتابة الأخبار العاجلة منذ عام 2011