قفزة وائل جمعة تتفوق على رونالدو.. أين كريستيانو الآن؟ (صورة)

علق لاعب النادي الأهلي ومنتخب مصر السابق وائل جمعة، على القفزة الخيالية للنجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، والتي أحرز منها هدفا في شباك فريق سامبادوريا الإيطالي.

وكانت قفزة رونالدو أثارت أروقة صفحات السوشيال ميديا أول أمس، التي تحدثت بإعجاب شديد بالدون بعدما قفز لمسافة مترين و56 سم لحظة تسجيله الهدف في مرمى سامبادوريا.

 ونشر النجم وائل جمعة صورة له عبر صفحته الشخصية على موقع التواصل الاجتماعي «تويتر»، خلال مشاركته في إحدى مباريات المنتخب المصري، وهو يقفز لمسافة تصل إلى مترين و7 سم، وعلق عليها ساخرا «أين كريستيانو الآن».

ولاقت صورة وائل جمعة تفاعلا كبيرا على صفحات السوشيال ميديا التي تحدثت عن إمكانيات «صخرة الدفاع»، خلال مشاركاته السابقة سواء مع النادي الاهلي أو منتخب مصر.

وكان صاروخ ماديرا أحرز هدفا رائعا في مرمى سامبادوريا، برأسية موجهة بدقة نحو المرمى، بعدما ارتقى إلى مترين و 56 سم، لحظة تسجيله الهدف، وأعاد هدف رونالدو في مباراة يوفنتوس وسامبدوريا إلى الأذهان هدفه الشهير في عام 2013 ضد مانشستر يونايتد عندما قفز على بعد 2.93 متر من الأرض.

ويحتل يوفنتوس، صدارة ترتيب جدول ترتيب الدوري الإيطالي، برصيد 42 نقطة، متفوقا بفارق 3 نقاط عن ملاحقه المباشر فريق إنتر ميلان، صاحب المركز الثانى برصيد 39 نقطة.

 

علي عبدالعزيز

صحفي مصري

ميكس ميديا