حفلات الكريسماس 2020.. أماكن حفلات رأس السنة في القاهرة وخارجها

حفلات الكريسماس 2020.. أماكن حفلات رأس السنة في القاهرة وخارجها

تنطلق احتفالات الكريسماس 2020 في مختلف دول العالم، وفي أجواء تسودها البهجة والفرحة لاستقبال العام الجديد، في هذه السطور يقدم موقع شبابيك لمتابعيه أهم حفلات رأس السنة المنتظرة.

هذه الحفلات الكبيرة التي يحييها نجوم ومشاهير كبار تم الإعلان عنها مؤخرا، لإحياء حفلات الكريسماس وأعياد الميلاد وذلك بالتزامن مع قدوم رأس السنة الميلادية الجديدة.

حفلة الهضبة عمرو دياب في رأس السنة

وافق عمرو دياب على إحياء حفل رأس السنة داخل مصر هذا العام، في مدينة الغردقة، رغم تلقيه العديد من العروض لإحياء حفل هذا اليوم في أكثر من دولة عربية وأجنبية.

يقام حفل عمو دياب بمدينة الغردقة الساحلية، وذلك بأحد المنتجعات السياحية الكبرى هناك، ويتم حاليا إعداد الحملة الدعائية الخاصة بالحفل وإمكانية حضوره، وجميع التفاصيل المتعلقة به، وعليه يستعد جمهوره لحجز مقاعدهم بالحفل الغنائي الساهر.

حفلة محمد منير في رأس السنة

حفل الفنان محمد منير يأتي ضمن احتفالات رأس السنة 2020، داخل مصر في منطقة القطامية، حيث يحضر فعليا لبروفات الحفل الذي يتم تنظيمه يوم 31 ديسمبر الجاري.

يأتي ذلك بعد إعلان محمد منير للجمهور خلال حفل أحياه يوم الجمعة الماضي، إصابته بمرض في الحوض، و ومن المنتظر أن يتم الإعلان عن تفاصيل الحفل وطريقة حجز التذاكر خلال الأيام القليلة المقبلة.​​​​​​​

حفلة وائل جسار في رأس السنة

يقدم المطرب اللبناني وائل جسار حفله الغنائي بمناسبة الكريسماس للعام الجديد، يوم 31 ديسمبرالجاري، في إحدى الفنادق الكبرى بالقاهرة، ويحضرالحفل العديد من الشخصيات العامة والفنانين وكذلك جمهور وائل جسار من مختلف البلدان العربية.

جدير بالذكر أن آخر الأغاني التي طرحها وائل جسار كانت  تتر مسلسل «حواديت الشانزليزيه» والذي يعرض حالياً على قناة ONE، وهي من كلمات أمير طعيمة وألحان وليد سعد، المسلسل بطولة إياد نصار، ومى سليم، وإنجى المقدم، وآخرين، وإنتاج شركة سينرجى.

حفلة تامر حسني ونانسي عجرم

يطل على الجمهور كل من تامر حسني والمطربة اللبنانية نانسي عجرم، في حفل غنائي واحد بعاصمة دولة الإمارات العربية المتحدة، أبوظبي، حيث نشر المطرب تامر حسني عبر حسابه بتطبيق تبادل الصور«إنستجرام» صورة لإعلان الحفل والذي من المقرر أن يقام في جزيرة المارية يوم 31 ديسمبر، في تمام السابعة بتوقيت دولة الإمارات العربية المتحدة.

حفلة الراقصة دينا في رأس السنة

تحي الراقصة دينا، حفل في ليلة رأس السنة المقبلة، بأحد فنادق القاهرة الكبرى، يشاركها في إحياء الحفل المطربة العراقية أسيل هميم، والفنان السعودي إبراهيم السلطان، والمطرب الخليجي إبراهيم الحكمي.

حفلة Katy Perry

تقيم النجمة  كيتي بيري «Katy Perry» حفلها الغنائي في احتفالات رأس السنة يوم 31 ديسمبر بمحيط منطقة الأهرامات في مصر.

والمغنية والممثلة الأمريكية كاتي فازت بأكثر من 300 جائزة طوال مشوارها الفني، وكانت قد احتفلت بعيد ميلادها الأخير بمنطقة الأهرامات.

عمر مصطفى

عمر مصطفى

صحفي مصري يقيم في محافظة الجيزة ومتخصص في ملف التعليم وكتابة الأخبار العاجلة منذ عام 2011

ميكس ميديا