رئيس التحرير أحمد متولي
 موعد مباراة الأهلي والاتحاد السكندري في الدوري المصري والقنوات الناقلة

موعد مباراة الأهلي والاتحاد السكندري في الدوري المصري والقنوات الناقلة

يدخل النادي الأهلي تحديا جديدا في مشوار الدوري المصري، حينما يلاقي الاتحاد السكندري، سعيا وراء استمرار تحطيم الأرقام القياسية بالانتصار في أكبر عدد ممكن من المباريات المتتالية بعد أن فاز في جميع اللقاءات التي خاضها منذ بداية المسابقة المحلية التي يحمل المارد الأحمر العدد الأكبر من ألقابها.

وينشر «شبابيك» موعد مباراة الأهلي والاتحاد السنكندري في الدوري المصري موسم 2019/2020، والقنوات الناقلة لها، وموقف الفريقين قبل انطلاق اللقاء.

موعد مباراة الأهلي والاتحاد السكندري

تقام مباراة الأهلي والاتحاد السكندري يوم الإثنين الموافق 22 ديسمبر 2019، في إطار منافسات الأسبوع العاشر من عمر مسابقة الدوري.

وتنطلق مباراة الأهلي والاتحاد السكندري في تمام الساعة السابعة والنصف مساء، ويحتضنها استاد القاهرة.

ويطمح النادي السكندري في إيقاف قطار انتصارات الأهلي الذي انطلق منذ الأسبوع الأول وحقق المارد الأحمر 7 انتصارات متتالية حتى الآن، تحت القيادة الفنية للسويسري رينييه فايلر.

القنوات الناقلة لمباراة الأهلي والاتحاد السكندري

وتبث مباراة الأهلي والاتحاد السكندري مباشرة عبر قناتي «أون سبورت» و«تايم سبورت» فضائيا، وتنقل الأخيرة اللقاء على التردد الأرضي.

ويتطلع المدير الفني للاتحاد السكندري، طلعت يوسف، استمرار العروض الجيدة التي يقدمها في الدوري حتى الآن حيث فاز في 4 مباريات من الخمس الأخيرة وتعادل في واحدة.

ترتيب الدوري المصري

ويتربع الأهلي على صدارة جدول ترتيب الدوري برصيد 21 نقطة من 7 مباريات لعبها حتى الآن وفاز فيها جميعا.

ويحل الاتحاد السكندري في المركز الثاني برصيد 20 نقطة من 9 مباريات، استطاع الفوز في 6 منها والتعادل في اثنتين وخسر واحدة.

ويأتي المقاولون العرب في المركز الثالث برصيد 19 نقطة من 9 مباريات، يليه الزمالك وسموحة والإنتاج الحربي في المراكز من الرابع وحتى السابع على الترتيب برصيد 14 نقطة.

ويتشارك بيراميدز مع إنبي والإسماعيلي في رصيد 13 نقطة مع تراجع في نتائج الدروايش والأهرام.

ويتذيل أسوان جدول ترتيب الدوري برصيد 5 نقاط، ويسبقه وادي دجلة برصيد 6 نقاط، ويتشارك نادي مصر وطلائع الجيش في رصيد 7 نقاط.

أحمد عبده

أحمد عبده

صحفي مصري متخصص في الشأن الطلابي، يكتب تقارير بموقع شبابيك، حاصل على كلية الإعلام من جامعة الأزهر، ومقيم بمحافظة القاهرة