رئيس التحرير أحمد متولي
 سيدة ترفع دعوى خلع من زوجها الزملكاوي: «بيضربني لما بيخسروا»

سيدة ترفع دعوى خلع من زوجها الزملكاوي: «بيضربني لما بيخسروا»

أقدمت زوجة على رفع دعوى خلع من زوجها؛ بسبب عصبيته الزائدة في تشجيع فريق الكرة بنادي الزمالك، والتي تجعله يطلق ألفاظا نابية أمام أطفاله في حالة خسارة الأبيض، ووصل الأمر للتعدي عليها بالضرب.

وبحسب «بوابة أخبار اليوم» قالت الزوجة في الدعوى إن الحياة وصلت مع زوجها المتعصب إلى طريق مسدود بعدما باءت كل محاولاتها معه بالفشل في محاولة لإثناءه عن عصبيته ومما يتلفظ به من ألفاظ خارجة ونابية أمام أولاده الصغار، أثناء مشاهدته لأي مباراة، ويتحول المنزل إلى حالة طوارئ.

وأضافت: «يعلو صوته يخترق جدران المنزل ويصل إلى مسامع الجيران، وإذا حاولت أن تطلب منه شيئا ينفجر كالبركان في وجهها ويصيب أولاده بالذعر والخوف، خاصة إذا كان فريقه المفضل يلاقي هزيمة، ويصل الأمر بالاعتداء عليها بالضرب، وتنتابه حالة وكأنه أصابته لوثة حيث يقوم بتهشيم وتكسير محتويات الشقة دون أن يشعر و بعدوانية غير مسبوقة، مما جعل أطفالها يصابون بحالة من الخوف والهلع منه».

وقالت إنه بعدما ازدادت الخلافات بينهما تركت المنزل في محاولة لتهدئة الأمور وحتى تستعيد هدوء أعصابها، وأخذ قسط من الراحة النفسية، لكن دون جدوى، ففي إحدى المرات كانت تعاتبه على ما بدر منه بحقها وحق أولادها، وأنها لم تلاحظ عليه هذه العصبية والهوس أثناء فترة خطوبتهما لأنه كان يحاول السيطرة على نفسه قدر المستطاع، وتتساءل ولما لا يحاول فعل ذلك بعد زواجهما وانجابهما.

وتابعت: «انقلبت الدنيا رأسا على عقب وتحول النقاش إلى مشادة كبيرة بيننا وتراشقنا الشتائم، فقام بتهشيم وتكسير بعض الأدوات المنزلية، والنيش، واعتدى علي بالضرب وطردهنيخارج المنزل».

وتوجهت الزوجة إلى منزل عائلتها، تشكو لهم تصرفات زوجها المهووس بكرة القدم، واتخذت القرار، وتقدمت إلى محكمة الأسرة برفع دعوى خلع منه بعد أن حول حياتها إلى جحيم، وخشية أن يتربى أولادها على سماع الألفاظ غير اللائقة التي يطلقها أثناء مشاهدته لأي مباراة دون أن يشعر.

أحمد عبده

أحمد عبده

صحفي مصري متخصص في الشأن الطلابي، يكتب تقارير بموقع شبابيك، حاصل على كلية الإعلام من جامعة الأزهر، ومقيم بمحافظة القاهرة