رئيس التحرير أحمد متولي
 انتحار طالب من أعلى كوبري هربا من مطاردة الأهالي والشرطة بعد سرقته هاتف

انتحار طالب من أعلى كوبري هربا من مطاردة الأهالي والشرطة بعد سرقته هاتف

لم يجد طالب جامعي سبيلا للهرب من مطاردة الأهالي والشرطة له على إثر سرقته هاتف محمول سوى القفز من أعلى كوبري مخصص لعبور المشاة ليسقط جثة هامدة.

وأمرت نيابة قسم أول شبرا الخيمة بتصريح بدفن جثة طالب جامعي لقى مصرعه خلال محاولته الهروب من مطاردة الأهالي والشرطة على سلم مشاه بميدان المؤسسة بشبرا لسرقته هاتف محمول، وذلك بعد عرض الجثة على الطب الشرعي للكشف عليها لتحديد سبب الوفاة كما أمرت النيابة بطلب تحريات المباحث حول ظروف وملابسات الواقعة.

وتلقى مأمور قسم أول شبرا الخيمة، العميد صموئيل عطا الله، بلاغا بمصرع «م. ا»، طالب جامعي إثر قفزه للهروب من الشرطة والأهالي من على سلم المشاه المؤدي لميدان المؤسسة ومحطة مترو شبرا.

وانتقل المقدم أحمد عصر، رئيس مباحث قسم أول شبرا الخيمة، وتبين أن المتوفى من مدينة القناطر ومدمن للمخدرات، وكان يحاول سرقة تليفون محمول من أحد الأشخاص على سلم محطة مترو شبرا الخيمة فاستغاث بالأهالي وتحركت خدمات شرطة السكة الحديد والمترو لضبطه فحاول الهرب منهم فقفز من أعلى سلم المترو فلقي مصرعه في الحال.

وبتفتيش الجثة وجد معه تذكرتين هيروين وأمبول مخدر للحقن وبسؤال والده كشف أنه مدمن للمخدرات، وكان يُعالج في إحدى المصحات، وأنه سبق علاجه في مصحتين بفايد والعبور منذ فترة وخلال الـ6 أشهر الماضية ساءت حالته، وتسبب في مشاكل كثيرة لنفسه وأسرته من أجل تدبير أموال لشراء المخدرات.

​​​​​​​

 

أحمد عبده

أحمد عبده

صحفي مصري متخصص في الشأن الطلابي، يكتب تقارير بموقع شبابيك، حاصل على كلية الإعلام من جامعة الأزهر، ومقيم بمحافظة القاهرة