رئيس التحرير: أحمد متولي

موعد مباراة الأهلي وبلاتينوم القادمة في دوري أبطال أفريقيا والقنوات الناقلة

موعد مباراة الأهلي وبلاتينوم القادمة في دوري أبطال أفريقيا والقنوات الناقلة

يخرج النادي الأهلي من أجواء الدوري المصري قليلا حينما يواجه بلاتينوم بطل زيمبابوي، في الجولة الثالثة من دور المجموعات لبطولة دوري أبطال أفريقيا للموسم الحالي 2019-2020، والتي يسعى المارد الأحمر من خلالها للتقدم أكثر في جدول الترتيب للاقتراب أكثر من الصعود إلى الأدوار الإقصائية.

وينشر «شبابيك» موعد مباراة الأهلي وبلاتينوم القادمة في دوري أبطال أفريقيا، والقنوات الناقلة لها، وموقف الفريقين قبل انطلاقها.

موعد مباراة الأهلي وبلاتينوم

حددت لجنة المسابقات بالاتحاد الأفريقي لكرة القدم «كاف» يوم السبت المقبل، والموافق 28 ديسمبر موعدا لمباراة الأهلي وبلاتينوم.

وتلعب مباراة الأهلي وبلاتينوم في الجولة الثالثة من دور المجموعات، وهي الأخيرة قبل انطلاق مباريات الإياب للمجموعات الأربع.

وتنطلق مباراة الأهلي وبلاتينوم في تمام التاسعة مساء بتوقيت القاهرة، ويستضيفها ستاد السلام الذي حصل الأهلي على حق الانتفاع به لمدة 25 سنة مؤخرا.

وفاز الأهلي في مباراته السابقة على حساب الهلال السوداني على ملعبه بنتيجة هدفين لهدف، في لقاء شهد سيطرة كاملة للأحمر وأحرز الهلال هدفه في اللحظات الأخيرة وسط غفوة من لاعبي الأهلي.

وعلى الجانب الآخر خسر بلاتينوم على ملعبه من النجم الساحلي التونسي، ويحتاج لتحقيق نتيجة إيجابية أمام الأهلي وإلا سيفقد كل آماله في الصعود للدور المقبل.

القنوات الناقلة لمباراة الأهلي وبلاتينوم

وتنقل شبكة «بي إن سبورتس» مباراة الأهلي وبلاتينوم فضائيا بصورة حصرية، بصفتها لا تزال تملك حقوق بث منافسات الاتحاد الأفريقي لكرة القدم، رغم فسخ العقد من قبل «كاف» مع الشركة الوسيطة بينهما.

ويستطيع جمهور النادي الأهلي من داخل مصر مشاهدة مباراة المارد الأحمر ضد بلاتينوم مجانا على قناة «تايم سبورت» المفتوحة على التردد الأرضي.

ترتيب مجموعة الأهلي في أفريقيا

ويتصدر النجم الساحلي التونسي جدول ترتيب مجموعته بعد التغلب على الأهلي بهدف في المباراة الأولى التي أقيمت في تونس وشهدت واقعة طرد أيمن أشرف في بداية اللقاء، ثم تحقيق الثلاث نقاط التالية على حساب بلاتنيوم في زيمبابوي ليصبح رصيده 6 نقاط.

ويتقاسم النادي الأهلي والهلال السوداني المركز الثاني برصيد 3 نقاط لكل فريق بعد الفوز في مباراة والتعادل في أخرى.

ويتذيل بلاتنيوم منافس الأهلي في المباراة المقبلة جدول ترتيب المجموعة بدون رصيد من النقاط.

أحمد عبده

أحمد عبده

صحفي مصري متخصص في الشأن الطلابي، يكتب تقارير بموقع شبابيك، حاصل على كلية الإعلام من جامعة الأزهر، ومقيم بمحافظة القاهرة

ميكس ميديا