رئيس التحرير أحمد متولي
 تفاصيل خطوبة هنادي مهنا وأحمد خالد صالح

تفاصيل خطوبة هنادي مهنا وأحمد خالد صالح

كشف حساب برنامج أخبار النجوم والمشاهير « ET بالعربي»، تفاصيل خطوبة الفنانة الشابة هنادي مهنا، والممثل أحمد خالد صالح، ليتصدرا مواقع التواصل الاجتماعي بعد انتشار الخبر مباشرة.

خطوبة هنادي مهنا وأحمد خالد صالح

وتداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي الصورة المنشورة للعروسين، والمكتوب عليها «الجمعة.. هنادي مهنا تعلن ارتباطهما رسميا من أحمد خالد صالح ».

وبحسب البرنامج فإن هنادي مهنا وأحمد خالد صالح سيقيمان حفلا عائليا يوم الجمعة المقبل بمنزل العروسة لقراءة الفاتحة وإعلان خطبتهما، في جو عائلي.

وكانت الفنانة الشابة هنادي مهنا، قد نشرت يوم 20 أكتوبر الماضي صورة جمعت بينها وبين أحمد خالد صالح، في أثناء حفل توزيع جوائز راديو إينرجي على الانستجرام وعلقت عليها: «أفضل ممثل صاعد ‏وأفضل ممثلة صاعدة، مصدر دعمي الأول، الذي أعطاني الأمل حين كنت يائسة، أشكرك على كل ما فعلته من أجلي، أتمنى أن ‏ننجح دائمًا معًا».

وشارك أحمد خالد صالح مع هنادي مهنا، في مسلسل زودياك للمخرج محمود كامل، عن قصة "حظك اليوم" للكاتب الراحل أحمد خالد توفيق.

هنادي مهنا صاحبة الـ 22 عاما، هي ابنة الملحن هاني مهنا ووالدتها فرنسية، ودرست إدارة الأعمال في إقليم برشلونة في إسبانيا، وقدمت مهرجان الإسكندرية الدولي للغناء في دورته الحادية عشر عام 2014، وشاركت في مسلسلات بركة وأفراح القبة وحكايتي.

 

أحمد عبده

أحمد عبده

صحفي مصري متخصص في الشأن الطلابي، يكتب تقارير بموقع شبابيك، حاصل على كلية الإعلام من جامعة الأزهر، ومقيم بمحافظة القاهرة