رئيس التحرير أحمد متولي
 لاعب الزمالك يشارك في «هاشتاج» يدعو للإطاحة برئيس النادي

لاعب الزمالك يشارك في «هاشتاج» يدعو للإطاحة برئيس النادي

شارك أحمد عيد عبد الملك لاعب الزمالك ومنتخب مصر السابق في الهاشتاج الذي دشنه جمهور الزمالك للإطاحة بالمستشار مرتضى منصور من رئاسة نادي الزمالك.

وكتب عبد الملك تغريده له عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي «تويتر»، اليوم الخميس، «الهاشتاج عدى المليونية» مرفقا بهاشتاج «#مرتضى_سرق_الزمالك_يا_سيسي».

وكان هاشتاج انتشر بصورة كبيرة خلال الساعات الماضية تخطى حاجز المليون تغريدة منذ أمس الأربعاء، حتى اليوم الخميس، يهاجم المستشار مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك ويدعو للإطاحة به من رئاسة النادي، بعد تراجع أداء الفريق الفترة الماضية على مستوى الأداء والنتيجة.

وكانت أنباء تم تداولها على مواقع التواصل الاجتماعي، تفيد بنية رئيس مجلس الإدارة، مرتضى منصور، بالرحيل عن النادي، وتبعتها رسائل غامضة من رموز الفريق تمنوا فيها صدق تلك الأخبار.

بدأ الأمر بتدونة عبر موقع «تويتر» نشرها رئيس تحرير برنامج الزمالك اليوم، محمد الشرقاوي، وقال فيها: «مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك يفكر جيدا في الاستقالة، والإعلان عن انتخابات مبكرة إذا استمر غضب الجمهور، وتحدث أنه فعل كل شيء من حصد بطولات في كل الألعاب، وأنشأ ناديا اجتماعيا على مستوى عالمي».

وحذر منافس مرتضى منصور في انتخابات رئاسة النادي السابقة، أحمد سليمان، جماهير النادي من التراخي في الضغط للمطالبة برحيل رئيس النادي الحالي، معتبرا تلك التدوينة بمثابة محاولة لتهدئة الأجواء ليس إلا.

وتشن جماهير نادي الزمالك حملات مماثلة على رئيس النادي باستمرار معتبرين أن فريق الكرة تحديدا لن يستقر إلا برحيله وولديه أحمد وأمير.

ويصر مرتضى منصور على أن سبب التراجع في أداء الفريق، وعدم استمرار الاستقرار -إن وجد على فترات متقطعة- المؤامرات التي تحاك للقلعة البيضاء من أعداء رئيس النادي ورموز الأهلي ومسئوليه.