رئيس التحرير أحمد متولي
 من هي هنادي مهنا.. وحقيقة ارتباطها بأحمد خالد صالح؟ (التفاصيل الكاملة)

من هي هنادي مهنا.. وحقيقة ارتباطها بأحمد خالد صالح؟ (التفاصيل الكاملة)

تصدرت الفنانة هنادي مهنا، ابنة الموسيقار هاني مهنا، محركات البحث في جوجل ومواقع التواصل الاجتماعي، عقب الأنباء التي تم تداولها مؤخرا عن خطبتها من الفنان أحمد خالد صالح، نجل الفنان الراحل خالد صالح.

من هي هنادي مهنا؟

هنادي مهنا من مواليد 28 يوليو 1997، وتبلغ من العمر 22 عامًا، والدها الموسيقار هاني مهنا، ووالدتها تحمل الجنسية الفرنسية، وسافرت للدراسة والعمل في الخارج حيث درست إدارة الأعمال في برشلونة بإسبانيا قبل عودتها للعمل كممثلة في مصر.

وقبل قيامها بالتمثيل عملت هنادي في الغناء والموسيقى، وحصلت على جائزة من مهرجان الإسكندرية للأغنية.

حيث شاركت هنادي مهنا في تقديم أغنية فيلم «القرد بيتكلم» مع أحمد الفيشاوي، وفي تصريحات صحفية لها، قالت إنها الوحيدة التي ورثت مهنة الفن من والدها من بين أشقائها، حيث تحترف العزف والغناء منذ صغرها قبل أن تحترف التمثيل هذا العام.

وشاركت هنادي مهنا، في عدد من المسلسلات التليفزيونية، كان أبرزها خلال السباق الرمضاني الماضي 2019 من خلال بطولتها لمسلسل «زلزال» الذي قام ببطولته النجم محمد رمضان وحلا شيحة وماجد المصري وحسام داغر، وقامت فيه بتجسيد شخصية «أمل»، التي تعيش قصة حب مع بطل المسلسل.

كما شاركت في مسلسل «أفراح إبليس 2»، الذي عرض في 2019، بطولة الفنان جمال سليمان وصابرين وياسر فرج وإيناس عز الدين.

وكان آخر عمل درامي للفنانة هنادي مهنا مسلسل «حكايتي»، وشاركها البطولة الفنانة ياسمين صبري، أحمد صلاح حسني، أحمد حاتم، وفاء عامر، إسلام جمال وأحمد بدير.

وتستعد النجمة هنادي مهنا، لتصوير مسلسل «ملاك» الذي يشارك في بطولته كل من الفنان كريم فهمي وآيتن عامر وصبري فواز، تأليف حسان دهشان، وإخراج إبراهيم فخر، ومن المقرر عرضه خلال الأيام القليلة المقبلة.

حقيقة ارتباط هنادي مهنا بالفنان أحمد خالد صالح

تفاجئ رواد مواقع الواصل الاجتماعي بخبر خطوبة هنادي مهنا من أحمد خالد صالح، حيث لم يتربط الثنائي بعلاقة عاطفية قوية تذكر، ولم يظهرا سوى في صورة نشرتها هنادي برفقة أحمد خالد صالح، عبر صفحتها على موقع «إنستجرام»، بعد حصولها على جائزة أفضل ممثلة صاعدة عن دورها فيمسلسل «زلزال»، في حفل توزيع جوائز كأس إنرجي للدراما، كما حصل أحمد خالد صالح على جائزة أفضل ممثل صاعد عن دوره في مسلسل «زودياك».

وكتبت هنادي مُعلقة على الصورة «مصدر دعمي الأول، الذي أعطاني الأمل حين كنت يائسة، أشكرك على كل ما فعلته من أجلي، أتمنى أن ‏ننجح دائما معًا».

كذلك أعلن برنامج ET بالعربي، في تقرير له عبر حسابه الرسمي على «إنستجرام»، عن خطوبة الفنانة الشابة هنادي هاني مهنا، على الفنان الشاب أحمد خالد صالح، على أن يكون الحفل الجمعة المقبلة.

وكتب برنامج ET بالعربي، تعليقًا على التقرير الذي أذيع من خلاله «هنادي مهنا تحتفل يوم الجمعة المقبل بقراءة الفاتحة مع أحمد خالد صالح ابن الراحل خالد صالح، وذلك في جو عائلي بعيدا عن الوسط الفني كما صرح مهنا حصريًا لنا».

إلا أن الموسيقار هاني مهنا نفى تلك الأخبار وأكد أنها مجرد شائعات لا تمس الحقيقة بصلة.