رئيس التحرير أحمد متولي
 موعد مباراة الأهلي والهلال السعودي في مهرجان اعتزال طارق التايب

موعد مباراة الأهلي والهلال السعودي في مهرجان اعتزال طارق التايب

حدد الجهاز الفني للنادي الأهلي موعد إقامة مواجهة الفريق أمام الهلال السعودي في مهرجان اعتزال نجم الكرة الليبي طارق التايب.

وقرر الجهاز الفني للنادي الأهلي بقيادة رينيه فايلر، إقامة مباراة الفريق أمام الهلال السعودي، في مهرجان اعتزال اللاعب طارق التايب نجم الكرة الليبيه والهلال السعودي السابق، عقب عودة الفريق من مواجهة بلاتينيوم بزيمبابوي، ضمن مباريات الجولة الرابعة من دور المججموعات بدوري أبطال أفريقيا والمقررة يوم العاشر من شهر يناير المقبل.

ومن المقرر أن يقام مهرجان اعتزال التايب في السعودية بين فريقي الأهلي المصري والهلال السعودي، بمشاركة نجوم الكرة العربية، وأصدقاء اللاعب الليبي، الذين رافقوه خلال مسيرته الكروية.

ووجه طارق التايب أمس الخميس، دعوة رسمية للنادي الأهلي خلال تواجده بمقر النادي بالجزيرة، للمشاركة في مهرجان اعتزاله، واجتمع مع سيد عبدالحفيظ مدير الكرة بالنادي الأهلي، كما تحدث مع رينيه فايلر حول هذه المباراة التي يتمنى أن تكون مهرجانًا عربيًا كبيرًا بين الأهلي والهلال السعودي.

وأشار التايب في تصريحات تليفزيونية إن الموعد المقترح لمهرجان اعتزاله سيكون بين 15 إلى 30 يناير المقبل، وسيتم تحديده وفقا لارتباطات الأهلي، والهلال.

وأعرب عن شكره للمستشار تركي آل الشيخ رئيس هيئة الترفيه بالسعودية على مساندته ورعايته لمهرجان الاعتزال، كما وجه شكره لإدارة النادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب للموافقة الفورية على خوض اللقاء.

وكشف طارق التائب أنه كان قريبا من ارتداء القميص الأحمر عام 2001 وكان على رأس لجنة التعاقد عدلى القيعي مستشار لجنة التعاقدات حاليا، ولكن لم يكتب لها النجاح في تلك التوقيت.