رئيس التحرير أحمد متولي
 موعد مباراة الزمالك وزيسكو في دوري أبطال أفريقيا والقنوات الناقلة

موعد مباراة الزمالك وزيسكو في دوري أبطال أفريقيا والقنوات الناقلة

يخوض نادي الزمالك، مبارة قوية أمام نظيره نادي زيسكو يونايتد الزامبي، في إطار مباريات الجولة الثالثة بدور المجموعات في بطولة دوري أبطال إفريقيا.

وفي هذا اللقاء يسعى الزمالك جاهدا من أجل تحقيق فوز مهم بالنسبة له ولجمهوره، فإذا تغلب الزمالك على نظيره الزامبي، يكون الزمالك قد صالح جمهوره، حيث يعاني الفريق على المستوى المحلي  من حالة تراجع كبيرة في الدوري المصري الممتاز.

موعد لقاء الزمالك وزيسكو يونايتد الزامبي في دوري الأبطال

من المقرر أن تقام مباراة كرة القدم بين نادي الزمالك، ونادي زيسكو يونايتيد الزامبي، في تمام الساعه الثالثة عصر غد السبت، بتوقيت القاهرة.

وشهد المران الأخير للزمالك، اليوم الجمعة، حضور جميع اللاعبين، حيث دخل الزمالك مرانه بقائمة مكتملة من اللاعبين، كما تخلو قائمة الإصابات من أي لاعب من المتواجدين في بعثة الفريق، ما يشير إلى أن الزمالك يمر بحالة فنية جيدة، حيث يمنح ذلك المدير الفني للفريق إمكانية جيدة لاختيار التشكيل الذي يحقق الفوز في المباراة المنتظرة غدا.

ترتيب الزمالك

يأتي نادي الزمالك في المجموعة الأولى بالبطولة الأفريقية بالمركز الثانية برصيد 3 نقاط، وهي المجموعة التي يحتل صدارتها مازيمبى الكونغولي المتواجد فى المركز الأول برصيد 6 نقاط بينما يتواجد زيسكو يونايتد بالمركز الثالث برصيد نقطة واحد بالتساوى مع أول أغسطس الأنجولي الذي جاء فى المركز الرابع برصيد نقطة واحدة.

التشكيلة المتوقعة لنادي الزمالك امام زيسكو

حراسة المرمى محمد أبو جبل، وفي خط الدفاع محمد عبد الشافي، محمود علاء، محمد عبد الغني، محمود الونش، وفي خط الوسط طارق حامد، فرجاني ساسي، أشرف بن شرقي، وفي خط الهجوم مصطفى محمد، يوسف أوباما، أحمد سيد زيزو.

القنوات الناقلة لمباراة الزمالك وزيسكو الزامبي

 من المقرر أن تذاع مباراة كرة القدم بين فريقي الزمالك وزيسكو يونايتد الزامبي، عبر قناة «بي إن سبورتس».

طاقم تحكيم لقاء الزمالك وزيسكو

أصدر الاتحاد الإفريقي لكرة القدم الكاف، قرار بتعيين طاقم حكام من موريشيوس لإدارة مباراة الزمالك وزيسكو الزامبى ، حيث يضم طاقم التحكيم أحمد امتياز هيرال، يعاونه سايلش جوبين وجيان مارك مساعدين وباتريك ميلازار الحكم الرابع ، ومراقب الحكام من جنوب إفريقيا وهو عبدالباسط إبراهيم.

كانت بعثة نادي الزمالك قد وصلت إلى زامبيا، أول أمس الأربعاء، استعدادا لخوض اللقاء مع زيسكو، وكان رئيس نادي الزمالك مرتضى منصور، قد وعد بمفاجأة للاعبين في حالة الفوز.

وعقد رئيس بعثة الزمالك بزامبيا هاني زادة، جلسة ودية، ظهر اليوم، مع لاعبي الفريق لتحفيزهم والتأكيد على ثقة الجميع فيهم .

عمر مصطفى

عمر مصطفى

صحفي مصري يقيم في محافظة الجيزة ومتخصص في ملف التعليم وكتابة الأخبار العاجلة منذ عام 2011