رئيس التحرير أحمد متولي
 عمر خيرت يتألق ويبدع في مهرجان شتاء طنطورة بالسعودية (فيديو وصور)

عمر خيرت يتألق ويبدع في مهرجان شتاء طنطورة بالسعودية (فيديو وصور)

استضاف مهرجان شتاء طنطورة بالمملكة العربية السعودية، أمس الجمعة، حفلا موسيقيا للموسيقار عمر خيرت، قدم فيها مجموعة جديدة من المقطوعات الموسيقية، بحضور الآلاف من الجمهور المحبين له.

وانطلق حفل الموسيقار عمر خيرت على مسرح «المرايا» بمحافظة العلا بالسعودية، وسط حضور جماهيري لافت، وذلك ضمن فعاليات مهرجان شتاء طنطورة، والتي قدم فيها مجموعة رائعة من اعماله السابقة فضلا عن المقطوعات التي ألفها مخصوص لتقديمها في حفل مهردان شنطورة.

ولاقى حفل عمر حيرت تفاعلا كبيرا سواء من الجمهور الذي حضر الحفل أو حتى جمهور السوشيال ميديا الذي عبر عن إعجابه الشديد بما يقدمه الموسيقار الكبير من ألحان فنية رائعة.

ويقام مهرجان طنطورة بالسعودية على مدار 12 أسبوعا، تقدم فيه العديد من الفعاليات والأنشطة الفنية والثقافية، التي تعبر عن تلاقي ثقافات الشرق والغرب، تجسيدا لإرث محافظة العلا الحضاري ورمزيتها التاريخية، حيث أصبحت رمزا لملتقى الثقافات والحضارات من مختلف أنحاء العالم عبر التاريخ.

كذلك يقدم مهرجان طنطورة مجموعة من الأنشطة المنوعة التي تلبي احتياجات جميع زواره ووتناسب جميع الأذواق، للأفراد والعائلات من مختلف الشرائح الاجتماعية والعمرية.

وبدأت فعاليات شتاء طنطورة في 19 ديسمبر 2019، وتستمر حتى 7 مارس 2020، وتقام في عطلات نهاية الأسبوع.

ويمكن لضيوف الموسم الثاني هذا العام زيارة المواقع التاريخية والتراثية المذهلة بشكلٍ حصري، وحضور العروض الموسيقية والفنية العالمية التى يحييها فنانون عريقون ممّن تركوا بصمتهم فى مجال الفنّ عربياً وعالمياً.