رئيس التحرير: أحمد متولي

محافظ بورسعيد يكشف عن المتسبب في مصرع 23 عاملا بحادث طريق دمياط (فيديو)

محافظ بورسعيد يكشف عن المتسبب في مصرع 23 عاملا بحادث طريق دمياط (فيديو)

أكد محافظ بورسعيد، اللواء عادل الغضبان، أنه تقرر صرف 10 آلاف جنيه للمتوفي و5 آلاف لكل مصاب، في حادث «بورسعيد - دمياط»، وصرحت النيابة بدفن عدد من الجثث.

وقال الغضبان، خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامي أحمد موسى، ببرنامج على مسئوليتي، المذاع على قناة صدى البلد، مساء السبت، « سائق السيارة النقل قطع الطريق أمام الأتوبيس الذي كان يقل 30 عاملا في أحد مصانع الملابس الجاهزة، ودخل سائق التريلا في اتجاه الاتوبيس الذي كان يسير فى الاتجاه الآخر».

وأضاف محافظ بورسعيد، « الطريق آمن تماما، وأنا روحت بنفسي مكان الحادث ومش قادر أتخيل سائق التريلا عمل كده إزاي، الحادثة لا يتصورها عقل بسبب إهمال السائق».

وتابع اللواء عادل الغضبان، «تم التحفظ على سائق التريلا في أحد المستشفيات، وعدد الوفيات ارتفع إلى 23 شهيد عمل، و7 مصابين، ومعظم حالات والوفاة من دمياط».

وارتفعت أعداد ضحايا حادث تصادم سيارة نقل مع سيارة «ميني باص» يستقلها عمال في أحد مصانع الملابس الجاهزة في محافظة بورسعيد، اليوم السبت، على طريق «بورسعيد - دمياط» إلى 22 قتيلا و7 مصابين.

وتلقى مرفق الإسعاف في بورسعيد بلاغات بوجود حادث على طريق «بورسعيد - دمياط» نتيجة تصادم سيارة نقل مع سيارة «ميني باص» وتوجهت سيارات الاسعاف إلى المنطقة محل البلاغ.

وجرى نقل 19 جثة من ضحايا الحادث إلى مستشفى السلام في بورسعيد و3 جثث إلى مستشفى الزهور المركزي، بينما جرى نقل 16 مصابا إلى مستشفيات المحافظة المختلفة، في ظل توقعات بزيادة حالات الوفاة والإصابات، نظرا لخطورة الحالة الصحية لبعض المصابين.

عمر مصطفى

عمر مصطفى

صحفي مصري يقيم في محافظة الجيزة ومتخصص في ملف التعليم وكتابة الأخبار العاجلة منذ عام 2011

ميكس ميديا