رئيس التحرير أحمد متولي
 بعد حكم حبسها.. الراقصة جوهرة تستعد لإحياء حفلات الكريسماس

بعد حكم حبسها.. الراقصة جوهرة تستعد لإحياء حفلات الكريسماس

على الرغم من صدور حكم قضائي نهائي وواجب النفاذ بحبس الراقصة جوهرة ولمدة عام واحد، إلا أنها تستعد لإحياء حفلات الكريسماس لعام 2020.

وفي تصريحات لمحامي جوهرة السابق قال المحامي محمد صالح إن حكم تأييد حبس جوهرة سنة مع الشغل بتهمة التحريض على الفسق والفجور، هو حكم نهائي وواجب النفاذ، مشيرا إلى أنه حسب معلوماته فإن جوهرة متواجدة حاليًا في القاهرة، واتفقت على إحياء عدد من حفلات الكريسماس ورأس السنة الجديدة 2020

.

وأكد المحامي محمد صالح في مداخلة هاتفية لبرنامج «حضرة المواطن» على قناة «الحدث اليوم»، أن النقض لا يوقف تنفيذ حكم الحبس على الراقصة جوهرة، ومن المفترض أن تكون في السجن لتنفيذ العقوبة لحين الرجوع للقضاء فيما يخص مسألة النقض، مشيرا إلى أن الراقصة جوهرة حرضت على الفسق بعد ارتدائها بدلة غير مطابقة لمواصفات وزارة الثقافة ونقابة المهن التمثيلية.

ووفقا لمصادر قضائية وبحسب ما نشره موقع «فيتو» فإن الحكم الصادر من محكمة جنح مستأنف الجيزة، اليوم السبت، هو حكم نهائي واجب النفاذ، لكن من حق جوهرة الطعن على الحكم الصادر أمام محكمة النقض خلال 60 يوما من تاريخ صدور الحكم.

جدير بالذكر أن محكمة الجنح المستأنفة أيدت حكم الحبس الصادر بحق الراقصة جوهرة لمدة سنة مع الشغل في القضية المتهمة فيها بالتحريض على الفسق والفجور وذلك بعد أن رفضت المحكمة الاستئناف المقدم منها.

 

عمر مصطفى

عمر مصطفى

صحفي مصري يقيم في محافظة الجيزة ومتخصص في ملف التعليم وكتابة الأخبار العاجلة منذ عام 2011