رئيس التحرير أحمد متولي
 مصرع سيدة تحت عجلات القطار بمحافظة سوهاج

مصرع سيدة تحت عجلات القطار بمحافظة سوهاج

صدم قطار سيدة اليوم الأحد، أثناء عبورها شريط السكة الحديد بمحافظة سوهاج، ما أدى لمصرعها.

ولقيت ربة منزل مصرعها، إثر حادث صدم القطار لها أثناء عبورها شريط السكة الحديد بدائرة قسم شرطة طهطا بسوهاج، وتم نقل الجثة لمشرحة المستشفى المركزي.

مدير أمن سوهاج اللواء حسن محمود، تلقي إخطارا بورود بلاغ لقسم شرطة طهطا، من الخدمات الأمنية المعينة بمحطة سكة حديد طهطا، باصطدام قطار بسيدة أثناء دخوله رصيف المحطة.

ومن خلال الفحص تبين اصطدام القطار رقم 81 مميز أسوان – القاهرة، بالسيدة صابرين.أ.ج  30 عاما، ربة منزل، وتقيم بندر طهطا، أثناء عبورها شريط السكة الحديد من مكان غير مخصص لعبور المشاة، ما نتج عنه وفاتها.

وأمرت الجهات المسؤولة بنقل الجثة لمشرحة مستشفى طهطا العام، وبسؤال شقيقها حسين.ا.ج، 31 عاما، ويقيم بذات الناحية، نفي الشبهة الجنائية، ولم ينتج عن ذلك ثمة تجاوزات بحركة سير القطارات.

وتم تحرير محضر بالواقعة، وبالعرض على النيابة لعامة صرحت بدفن الجثة.

جدير بالذكر أنه منذ أيام قليلة تعرضت فتاة في محافظة الدقهلية للدهس تحت عجلات قطار في منطقة سندوب، أثناء المرور من المزلقان قبل وصول القطار.

وتلقت مديرية أمن الدقهلية بلاغا يفيد بمصرع فتاة دهسا تحت عجلات القطار القادم من مدينة الزقازيق إلى المنصورة، وتبين من تحريات المباحث ان الفتاة تدعى إسراء خالد السيد وتبلغ من العمر 24 عاما، وتقيم في قرية البيضاء التابعة لمركز تمي الامديد.

 

عمر مصطفى

عمر مصطفى

صحفي مصري يقيم في محافظة الجيزة ومتخصص في ملف التعليم وكتابة الأخبار العاجلة منذ عام 2011