رئيس التحرير أحمد متولي
 سلسلة حرائق في القاهرة والمحلة والمنيا

سلسلة حرائق في القاهرة والمحلة والمنيا

اندلعت منذ قليل سلسلة حرائق في شقق سكنية ومحل في محافظات القاهرة والمحلة والمنيا.

شهدت منطقة المنيرة وسط القاهرة، حريقًا في أحد العقارات الكائنة بشارع إسماعيل أباظة، التهمت معظم العقار.

وانتقلت على الفور قوات الحماية المدنية إلى مقر الواقعة، للسيطرة على الحريق، وفرضت قوات الأمن كردونًا أمنيًا حرصًا على حياة المواطنين.

وأفاد أحد شهود العيان في محيط الحريق، أن النيران التهمت معظم العقار، وتحاول قوات الحماية المدنية السيطرة على الحريق، ولم ترد أي أخبار عن وقوع إصابات جراء الحريق.

كما نجحت قوات الحماية المدنية بالقاهرة في السيطرة على حريق نشب مساء اليوم في محل خردوات، في محيط وزارة الإسكان، دون ورود أنباء عن وقوع إصابات.

وكانت غرفة عمليات الحماية المدنية بالقاهرة، تلقت إشارة من النجدة، تفيد بوقوع حريق محدود، داخل محل لبيع الخردوات، بمحيط وزارة الإسكان، وتم الاستجابة علي الفور حيث تم الدفع بسيارتين إطفاء، وفرض كردون أمني بمحيط موقع النيران والسيطرة على الحريق وإخماده.

ونشب حريق مساء اليوم الأحد، بإحدى الشقق السكنية بمنطقة المنشية الجديدة التابعة لدائرة قسم ثان المحلة، بمحافظة الغربية.

أسفر الحريق عن التهام محتويات الشقة بالكامل.

تلقى مدير الأمن اللواء محمود حمزة إخطارًا من قسم ثان المحلة، يفيد بورود بلاغات من الأهالي عن الحريق الذي وقع بوحدة سكنية في عقار كائن بشارع محمد الفقي.

وتم الدفع بقوات من الحماية المدنية إلى موقع الحادث، التي سيطرت على النيران، دون وقوع إصابات.

تم تحرير محضر بالواقعة، وأخطرت النيابة العامة للتحقيق.

وفي محافظة المنيا، نشب حريق هائل داخل مغلق خشب، وعلي الفور تم الدفع بسيار ات إسعاف، و5 سيارات إطفاء في محاولة للسيطرة على الحريق.

وتلقى اللواء محمود خليل مساعد وزير الداخلية لأمن المنيا، إخطارا من اللواء خالد عبد السلام مدير مباحث المديرية يفيد باندلاع حريق هائل داخل مغلق خشب وعلي الفور، وأسفر الحريق عن خسائر مالية كبيرة ولا توجد خسائر في الأرواح حتي الآن وظل الحريق مشتعلا لأكثر من 4 ساعات.