رئيس التحرير أحمد متولي
 تردد قناة الزمالك الجديدة على «نايل سات»

تردد قناة الزمالك الجديدة على «نايل سات»

كشف نادي الزمالك، اليوم الأحد، عن البرومو الرسمي لقناة الزمالك الجديدة، تمهيدا لانطلاقها قريبًا.

ونشر الحساب الرسمي لنادي الزمالك على موقع التواصل الاجتماعي «تويتر»، برومو القناة الذي ضم مجموعة من لاعبي الزمالك الحاليين والقدامى.

وأعلن نادي الزمالك، اقتراب موعد الافتتاح الرسمي لقناة النادي الملكي خلال الفترة المقبلة.

تردد قناة الزمالك الجديدة

ومن المقرر أن تبث قناة الزمالك الجديدة عبر القمر الصناعي «نايل سات»، عبر التردد التالي: 11449 ، أفقي - 27500 - 5/6.

واتفق المستشار مرتضى منصور رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك على الظهور لمدة ساعة يومياً على شاشة القناة، كما تحتوى القناة على 5 برامج رئيسية وهي، توك شو رئيسي، وبرنامج ألعاب، وبعض الفقرات الرئيسية الأخرى التي تقدمها القناة لمحبي كرة القدم في كل مكان، وعدد من البرامج الرياضية المميزة لنجوم كرة القدم.

وحصل نادي الزمالك على حقوق بث مبارياته عقب نهايتها بساعة، وسيكون مقرها بإستديو قناة DMC على مساحة 420 مترا، مستخدمة أحدث التقنيات في البث، وتستهدف قناة الزمالك أن تكون قناة رياضية اجتماعية ووطنية داعمة للدولة المصرية، وستضم كوكبة من الإعلاميين والصحفيين ونجوم الزمالك القدامى.

وظهر فى إعلان قناة الزمالك بعض مشجعى الفريق، ووالد الطفل أدهم الكيكي، ونجوم نادي الزمالكمن بينهم حازم إمام، وطارق حامد، وفرجانى ساسي، وعبد الله جمعة، ومحمود علاء، ومصطفى فتحي، ويوسف أوباما، ومحمد عواد، وعدد من النجوم السابقين لنادي الزمالك منهم خالد الغندور، وإسماعيل يوسف، وعبدالواحد السيد، وطارق يحيى، وجمال حمزة، وأيمن منصور ومدحت عبدالهادي.

وجاء الإعلام صحوبا بأغنية جاء فيها «النادي دا اتعلمنا منه يعني إيه كلمة وفاء.. تاريخه عايش يحكي عنه.. الزمالك يعني انتماء».

كما ظهر المستشار مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك في فيديو آخر نشر عبر الصفحة الرسمية للزمالك على تويتر بمناسبة قرب افتتاح القناة.

وقال منصور في الفيديو « أسعد يوم لجمهور نادي الزمالك بإعلان وجود قناة تحمل اسم النادي».