رئيس التحرير أحمد متولي
 لينا أحمد الفيشاوي في أحدث 10 إطلالات (صور)

لينا أحمد الفيشاوي في أحدث 10 إطلالات (صور)

يقدم موقع «شبابيك» لمتابعيه آخر 10 صور نشرتها لينا أحمد الفيشاوي على موقع الصور والفيديوهات «إنستجرام»، وأبرز تعليقات متابعي لينا على هذه الصور.

كانت آخر صورة نشرتها لينا، هي الصورة التي أثارت جدلا كبيرا وحالة من الغضب على مواقع التواصل الاجتماعي.

وكانت لينا أحمد الفيشاوي قد نشرت آخر صورة لها وهي شبه عارية، وبمجرد نشر الصورة تلقت ابنة الفنان المصري أحمد الفيشاوي وطليقته هند الحناوي، لينا أحمد الفيشاوي انتقادات قوية، بعد نشرها صورة عارية من طفولتها، تعود إلى عام 2013.

وظهرت لينا في الصورة شبه عارية من الأعلى، لكنها أخفت صدرها بشعرها، في حين تركت تعليقًا يعبر عن رغبتها في العيش بحرية وبدون قيود.

وقالت لينا في تعليقها على الصورة: «ليبرالية دائما في كلامي وحرة مع نفسي، هذه أنا كحورية، واحدة مع العالم«.

بدورها انتقدت الإعلامية الكويتية مي العيدان، في تصريحات نشرتها «إرم نيوز»، والدي لينا، أحمد الفيشاوي وطليقته هند الحناوي، بعد نشر الصورة، وعلقت قائلة: «صورة عارية تنشرها لينا بنت أحمد الفيشاوي، هذه نتيجة انحلال الأخلاق وقلة التربية والتفكك الأسري.. لا الأب فاضي لها ولا أمها كل واحد تزوج وتركوها وراءهم.. مأساة».

وكتب متابعي لينا أحمد الفيشاوي بعض الانتقدات الموجه لها، فمن بعض التعليقات: «الله يرحمنا يارب ويستر علينا هاذي تبغى تلفت النظر ليها

 

وقال آخر: «لما ربنا غضب على آدم وحواء كشف عوراتهم وتعروا العرى عذاب وعقوبة ولم يكن أبدًا تحرر او تقدم، اتق الله لعله يهدي لك والدك وتعيشي حياة طبيعية ».

 

وذكر أحد المتابعين: «إنتي حلوة وجميلة بس الصورة دي مش حلوة خالص إنتي أحسن من إنك تطلعي بالمنظر دا».  

عمر مصطفى

عمر مصطفى

صحفي مصري يقيم في محافظة الجيزة ومتخصص في ملف التعليم وكتابة الأخبار العاجلة منذ عام 2011