رئيس التحرير أحمد متولي
 بسبب معاكسة ابنته.. ولى أمر يطعن طالبا داخل مدرسة بالدقهلية

بسبب معاكسة ابنته.. ولى أمر يطعن طالبا داخل مدرسة بالدقهلية

أصيب طالب بالمدرسة الصناعية بقرية النسايمة التابعة لمركز المنزلة بمحافظة الدقهلية، بجروح، بعد أن طعنه ولى أمر بسكين وفر هاربا.

وتلقى مدير أمن الدقهلية، اللواء فاضل عمار، إخطار من مباحث المديرية، بورود بلاغ من شرطة النجدة، بقيام ولى أمر طالب داخل المدرسة الصناعية بطعن طالب بسكين أثناء أداء امتحان العملي.

وقد انتقل رئيس مباحث المركز إلى مكان البلاغ، وبالفحص وسؤال المدرسين، تبين قيام داود عبد الرحيم القناوي 45 سنة من قرية النسايمة التابعة إلى مركز المنزله، ولى أمر طالب بالمدرسة بطعن الطالب أحمد خالد محمد خالد 17 سنة.

وأوضح التقرير أن الطعنة بالجانب الأيمن، وتم نقل الطالب إلى مستشفى المنزلة العام لإجراء الإسعافات الأولية له.

وكشفت تحريات المباحث، إلى نشوب خلاف بين ولي أمر المتهم بطعن الطالب، بسبب اتهام ولي الأمر للطالب بمعاكسة نجلته بالمرحلة الإعدادية.

واصطحب ولى الأمر نجله بالمدرسة، وتسلل داخل المدرسة مع نجله، وحال قيام الطلاب بأداء امتحان العملي عاتب ولى الأمر، الطالب ووجه له الاتهام بمعاكسة ابنته فأنكر الطالب ذلك.

ونشبت بينهما مشادة، قام على أثرها ولى الأمر باستخراج سكين وقام بطعن الطالب، وفر هاربا من المدرسة.

وتوجه وكيل وزارة التربية والتعليم بالدقهلية، على عبد الرؤوف، إلى مركز المنزلة بعد إخطاره بالحادث، لمتابعة حالة الطالب والاطمئنان عليه، على الجانب الآخر تكثف رجال المباحث، جهودها لضبط ولى الأمر الهارب.

حسين السنوسي

حسين السنوسي

صحفي مصري متخصص في الشأن الطلابي، رئيس قسم الجامعة بموقع شبابيك، متابع لأخبار التعليم ومقيم بمحافظة الجيزة