رئيس التحرير أحمد متولي
 مواعيد برنامج مرتضى منصور على قناة الزمالك.. شاهدوه بعد منتصف الليل

مواعيد برنامج مرتضى منصور على قناة الزمالك.. شاهدوه بعد منتصف الليل

ينشر موقع شبابيك مواعيد برنامج مرتضى منصور على قناة الزمالك الجديدة، والتي يقدم خلالها برنامجا متنوعا على مدار 4 أيام في الأسبوع.

برنامج مرتضى منصور

وفي تصريحات تلفزيونية أكد رئيس نادي الزمالك، مرتضى منصور، أنه سيظهر للجمهور من خلال برنامج على قناة الزمالك الجديدة على مدار 4 أيام في الأسبوع.

وأشار إلى أن القناة الوليدة ستعمل بكل حيادية دون أي تعصب، موضحا أن الاختلاف بين الأشخاص وارد، لكن ستظل الاحترام متبادل بين الكيانات موجودة.

وقال: «البرنامج الخاص بي عبر قناة الزمالك سيكون سياسي وقانوني وفني ورياضي وسيذاع خلال 4 أيام اسبوعيا».

مواعيد برنامج مرتضى منصور

ويذاع برنامج مرتضى منصور عبر قناة الزمالك أيام الخميس والجمعة والإثنين والثلاثاء، الساعة 12 مساء.

تردد قناة الزمالك الجديدة

ومن المقرر أن تبث قناة الزمالك الجديدة عبر القمر الصناعي «نايل سات»، عبر التردد التالي: 11449 ، أفقي - 27500 - 5/6.

وحصل نادي الزمالك على حقوق بث مبارياته عقب نهايتها بساعة، وسيكون مقرها بإستديو قناة DMC على مساحة 420 مترا، مستخدمة أحدث التقنيات في البث، وتستهدف قناة الزمالك أن تكون قناة رياضية اجتماعية ووطنية داعمة للدولة المصرية، وستضم كوكبة من الإعلاميين والصحفيين ونجوم الزمالك القدامى.

وظهر فى إعلان قناة الزمالك بعض مشجعى الفريق، ووالد الطفل أدهم الكيكي، ونجوم نادي الزمالكمن بينهم حازم إمام، وطارق حامد، وفرجانى ساسي، وعبد الله جمعة، ومحمود علاء، ومصطفى فتحي، ويوسف أوباما، ومحمد عواد، وعدد من النجوم السابقين لنادي الزمالك منهم خالد الغندور، وإسماعيل يوسف، وعبدالواحد السيد، وطارق يحيى، وجمال حمزة، وأيمن منصور ومدحت عبدالهادي.

وجاء الإعلام صحوبا بأغنية جاء فيها «النادي دا اتعلمنا منه يعني إيه كلمة وفاء.. تاريخه عايش يحكي عنه.. الزمالك يعني انتماء».

كما ظهر المستشار مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك في فيديو آخر نشر عبر الصفحة الرسمية للزمالك على تويتر بمناسبة قرب افتتاح القناة.

وقال منصور في الفيديو « أسعد يوم لجمهور نادي الزمالك بإعلان وجود قناة تحمل اسم النادي».

عبدالله الشافعي

عبدالله الشافعي

صحفي مصري متخصص في الملف الطلابي بموقع شبابيك، حاصل على كلية الإعلام ومتابع لأخبار الأقاليم، مقيم في محافظة الجيزة.