رئيس التحرير أحمد متولي
 مفاجأة.. اتحاد الكرة يمنع كهربا من المشاركة مع الأهلي

مفاجأة.. اتحاد الكرة يمنع كهربا من المشاركة مع الأهلي

تقف إدارة النادي الأهلي أمام أزمة بفريق الكرة الأول خلال الفترة الحالية بسبب موقف الوافد الجديد محمود عبدالمنعم كهربا من المشاركة مع الفريق، والمتوقف على قيده خلال سوق الانتقالات الشتوية.

ووضع اتحاد كرة القدم عددا من الشروط للسماح لمحمود عبدالمنعم للمشاركة خلال مواجهة مصر المقاصة المقرر إقامتها غدا الأربعاء باستاد السلام فى إطار لقاءات الجولة الـ11 من منافسات الدوري الممتاز لموسم 2019/2020.

واشترط اتحاد الكرة وصول البطاقة الدولية الخاصة بمحمود كهربا من أجل قيده في قائمة الأهلي والسماح له بالمشاركة مع الفريق بداية من مباراة الغد أمام مصر المقاصة.

وربط اتحاد الكرة قيد كهربا بضرورة وصول البطاقة الدولية الخاصة به من ناديه السابق أفيس البرتغالى وفى حالة عدم وصولها غدا لن يتمكن اللاعب من المشاركة مع الفريق، وحتى هذه اللحظات لم تصل البطاقة الدولية الخاصة بكهربا.

وكان اتحاد الكرة أعلن عدم قيد أى لاعب فى أى نادي حتى يقوم النادي بسداد المستحقات المتأخرة لدى اتحاد الكرة، وأصبح على الأهلي دفع مبلغ يصل إلى 8 ملايين جنيه للجبلاية مستحقات متأخرة لقيد أي لاعب في الميركاتو الشتوي المقبل.

وكانت لجنة شئون اللاعبين باتحاد الكرة قررت فتح باب القيد الشتوي أمام الأندية الراغبة فى قيد لاعبين جدد لتدعيم صفوفها، وذلك اعتبارا من غد وفقا لتعليمات الاتحاد الدولي لكرة القدم، على أن يستمر القيد لمدة شهر كامل، وهو ما يعنى غلق الباب يوم 31 يناير الجاري.

أحمد عبده

أحمد عبده

صحفي مصري متخصص في الشأن الطلابي، يكتب تقارير بموقع شبابيك، حاصل على كلية الإعلام من جامعة الأزهر، ومقيم بمحافظة القاهرة