رئيس التحرير أحمد متولي
 تهنئة العام الجديد في أجمل 10 صور

تهنئة العام الجديد في أجمل 10 صور

تبادل نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي، مجموعة من أفضل صور الخلفيات وصور التهنئة بمناسبة احتفالات رأس السنة الميلادية وبداية العام الميلادي الجديد.

فمع التحضير لاحتفالات العام الجديد يبدأ المحتفلون بالسنة الجديدة في البحث عن صور حديثة وصور الخلفيات، وصور التهنئة بالعام الجديد لإرسالها للأصدقاء والأهل والمقربين.

أول أيام العام الجديد 2020

ويحتفل العالم بالعام الميلادي الجديد وسط أجواء مليئة بالبهجة والسعادة، حيث يوافق أول أيام العام الجديد 2020 ، يوم الأربعاء الموافق 1 يناير 2020 ، حسب التقويم الميلادي، على أن تكون احتفالات رأس السنة، مساء الثلاثاء 31 ديسمبر 2019، وتستمر حتى الساعات الأولى من صباح يوم الأربعاء.

ويرسل الأهالي والاصدقاء رسائل التهنئة بمناسبة العام الميلادي الجديد لأصدقائهم وعائلاتهم، متمنين لهم أن يكون عاما سعيدا في كل أوقاته، كما أن كثير من المحال التجارية تجهز هدايا خاصة بهذه المناسبة، وتستعد لبيع منتجات العام الميلادي الجديدة مثل أزياء الكريسماس والألعاب النارية والهدايا التذكارية وغيرها.

وتعتبر ليلة رأس السنة الميلادية، من الأيام السعيدة التي يستغلها الأفراد في الدول الأوروبية والعربية، لحضور الحفلات التي تُقام في رأس السنة، حيث يستعد الفنانون والمطربون العرب والأجانب لإحياء الحفلات في عدة مناطق مختلفة.

وفي احتفالات رأس السنة الميلادية نجد الألعاب النارية التي تخرج في اللحظة الأولى من بداية العام الجديد وسط تجمعات وحشود بالآلاف، ومن أبرز الأماكن التي تشتهر بروعة هذه الاحتفالات مدينة دبي في الإمارات، والعاصمة الفرنسية باريس، وغير ذلك من العواصم والدول.

حفلات رأس السنة في مصر

وفي القاهرة ينتظر عشاق الغناء موعد الحفلات السنوية لرأس السنة الميلادية والت أعلن عنها مجموعة من المطربين.

حفل عمرو دياب في رأس السنة

يحي المطرب عمرو دياب حفل رأس السنة داخل مصر، ومن المتوقع أن يكون في مدينة الغردقة، وذلك على الرغم من تلقيه العديد من العروض لإحياء حفل هذا اليوم في أكثر من دولة عربية وأجنبيه.

ويتم حاليا إعداد الحملة الدعائية الخاصة بالحفل وأسعار تذاكره، وجميع التفاصيل المتعلقة به.

حفل كاتي بيري في رأس السنة

تحيي النجمة الأمريكية الشهيرة كاتي بيري، حفل رأس السنة، في مصر، بمنطقة أهرامات الجيزة، وذلك بعد أن احتفلت بعيد ميلادها الأخير بالأهرامات.

حفل الراقصة دينا في رأس السنة

تستعد الراقصة دينا، لإحياء حفل فى ليلة رأس السنة، بأحد فنادق القاهرة الكبرى المطلة على النيل، ويشاركها في الحفل المطربة العراقية أصيل هميم، بالإضافة إلى الفنان السعودي إبراهيم السلطان، والمطرب الخليجي إبراهيم الحكمي.

حفل محمد فؤاد في رأس السنة

ويحيي الفنان محمد فؤاد أولى حفلاته الغنائية بعد شفائه من أزمته الصحية التي مر بها قبل أيام، وسيقام الحفل بأحد الفنادق الكبرى بالقاهرة.

حفل سيرين عبدالنور في رأس السنة

تقيم المطربة اللبنانية سيرين عبدالنور، لإقامة حفل غنائي، ضمن حفلات رأس السنة، وذلك في أحد الفنادق الشهيرة بمدينة شرم الشيخ

عمر مصطفى

عمر مصطفى

صحفي مصري يقيم في محافظة الجيزة ومتخصص في ملف التعليم وكتابة الأخبار العاجلة منذ عام 2011