رئيس التحرير أحمد متولي
 تردد قناة الزمالك الجديد 2020 على النايل سات بعد إطلاقها رسميا

تردد قناة الزمالك الجديد 2020 على النايل سات بعد إطلاقها رسميا

انطلق البث التجريبي لقناة الزمالك على القمر الصناعي نايل سات لتكون المنبر الرسمي لأخبار النادي على مستوى كافة الأنشطة الرياضية، وينشر «شبابيك» تردد قناة الزمالك وبيانات استقبالها على القمر الصناعي نايل سات، وموعد بدء برامجها رسميا.

ومن المنتظر أن تكون هي القناة الرسمية المعنية بأخبار النادي وعرض تدريبات الفرق الرياضية المختلفة، فيما لم يعلن حتى الآن إن كانت ستبث مباريات الفريق أم لا.

وكان رئيس نادي الزمالك مرتضى منصور أعلن إيقاف برنامج الزمالك اليوم على قناة الحدث آخر أكتوبر الماضي تمهيدا لانطلاق قناة الزمالك.

تردد قناة الزمالك

وأعلن رئيس نادي الزمالك تسلمه استديوهات قناة النادي بمدينة الإنتاج الإعلامي، مشيرًا إلى أنها ستكون داعمة للدولة وأنه سيكون هناك مفاجآت في قناة النادي.

وقال رئيس الزمالك خلال فيديو نشره عبر الحساب الرسمي للنادي: «سيكون التعاون مع إعلام المصريين في استديو dmc، قناة الزمالك هي صوت الزملكاوية، قناة رياضية اجتماعية ووطنية داعمة للدولة المصرية، وسيكون لدينا كوكبة من الإعلاميين والصحفيين ونجوم الزمالك القدامى».

ونشر النادي عبر قنواته الرسمية على الإنترنت برومو القناة الجديدة ويظهر فيه رئيس النادي مرتضى منصور، وعددا من رموزه.

ومن المقرر بدء برامج القناة بعد عمل الهيكلة الإدارية للقناة خلال الأيام القليلة المقبلة، عبر القمر الصناعي المصري نايل سات على تردد 11449 أفقي ومعدل ترميز 27500 ومعدل التصحيح 5/6

برامج قناة الزمالك

وقال منصور «عقدت جلسة مع إعلام المصريين لمناقشة ما يخص القناة الجديدة وتم الاتفاق على التصوير مع اللاعبين ومقدمي البرامج».

ومن المنتظر أن تضم قناة الزمالك فريق برنامج الزمالك اليوم وعلى رأسهم أحمد جمال وخالد الغندور بالإضافة لعبد الحليم علي وجمال عبد الحميد ضمن فريق التحليل، ومقدم البرامج إبراهيم عبدالجواد وغيرهم.

 

أحمد عبده

أحمد عبده

صحفي مصري متخصص في الشأن الطلابي، يكتب تقارير بموقع شبابيك، حاصل على كلية الإعلام من جامعة الأزهر، ومقيم بمحافظة القاهرة