رئيس التحرير أحمد متولي
 زوج يلجأ لمحكمة الأسرة بعد أسبوع من زفافه: «فستانها كان عريان خالص»

زوج يلجأ لمحكمة الأسرة بعد أسبوع من زفافه: «فستانها كان عريان خالص»

أقام زوج دعوى قضائية أمام محكمة الأسرة بعد أسبوع واحد من زفافه يطالب فيها بفسخ العقد بسبب خلاف نشب في ليلتهما الأولى معا على فستان العرس.

ورفع «سعيد. م» تاجر فاكهة، دعوى قضائية أمام محكمة الأسرة بالتجمع الخامس، يطلب فيها فسخ عقد زواجه، من «مها. س»، (30 سنة)، بعد زواج دام لمدة أسبوع فقط، مبررا: «فستان فرحها طلع عريان خالص، وكمان والدها مش عايز يشارك في مصاريف الفرح»

وقال سعيد 33 سنة، في دعواه التي حملت رقم 278 لسنة 2019، إنه تزوج من مها بعد قصة حب استمرت لعام، موضحا أنه أعجب بشخصيتها التي جعلته يتمسك بالزواج منها.

وحكى الزوج أن مشادة جرت بينهما بعد ليلة الزفاف بسبب الفستان، الذي وصفه بالعاري، مشيرا «جعلتها تذهب إلى عش الزوجية ولم أزعجها، لكني علمت بأنها لم تقتنع بكلماتي وفقمت بطردها من المنزل».

وتابع أن والدها رفض التداخل بينهما «لم تحاول مصالحتي، ولا تبرر ما فعلته ولا تعتذر على سلوكها وتصرفاتها».

وقال: «انتظرت أن تعود لمنزل الزوجية، وكلما حاولت التقرب أو أقنعها بغلطها لا تستجيب لكلماته، وفضلت البقاء بمنزل أهلها، وعندما حاولت الطلاق طالبتني بعفش الزوجية ومنزل بأكمله».

واختتم: «الحياة الزوجية بيننا أصبحت مستحيلة، ولا يمكن أن تستمر، بعد مرور الوقت والتحدث مع والدها لم تفكر حتى في كلمات الناس عليها ولا تغير نفسها، لكن دون جدوى».

أحمد عبده

أحمد عبده

صحفي مصري متخصص في الشأن الطلابي، يكتب تقارير بموقع شبابيك، حاصل على كلية الإعلام من جامعة الأزهر، ومقيم بمحافظة القاهرة