مفاجأة.. تركي آل الشيخ يعود مجددًا رئيسًا شرفيًا للنادي الأهلي

اجتمع محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي، مساء اليوم الأربعاء، بالمستشار تركي آل الشيخ، رئيس هيئة الترفيه بالمملكة العربية السعودية، خلال الزيارة التي قام بها «بيبو»، للاطمئنان على صحة «آل الشيخ»، إثر الوعكة الصحية التي تعرض لها قبل أسابيع.

وأسفر الاجتماع الذي عقد بن الطرفين على عدد من القرارات التي تخص النادي الأهلي أبرزها:

  • عودة الرئاسة الشرفية لتركي آل الشيخ للنادي الأهلي، والذي قد حصل عليه عقب فوز مجلس إدارة الأهلي برئاسة الخطيب في انتخابات الأهلي.
  • تشكيل لجنة لمتابعة ملف ستاد الأهلي والمقرر بناؤه وفق أحدث المواصفات للاستادات الأندية الكبرى فى العالم.

بيع وليد أزارو في السعودية، حيث أتفق مسئولو الأهلي مع المستشار تركى ال الشيخ على تسويق المهاجم المغربي وليد أزارو لاعب الفريق الأحمر بالدوري السعودي بعد خروجه من حسابات الجهاز الفني لفريق الكرة الأول بالأهلي ولإفساح المجال أمام التعاقد مع مهاجم أجنبي جديد.

  • ضم صفقات سوبر للأهلي، حيث تعهد المستشار تركى ال الشيخ بإبرام صفقات سوبر للنادي الأهلى خلال الفترة المقبلة وفقاً للرؤية الفنية للإدارة الحمراء والجهاز الفني لفريق الكرة الأول بقيادة السويسري رينيه فايلر.
  • تحمل أي غرامات قد تفرض على كهربا، وتعهد المستشار تركى ال الشيخ بتحمل قيمة أي غرامة قد تفرض على محمود عبد المنعم كهربا مهاجم الفريق الجديد والذي انتقل لصفوف الفريق الأحمر في صفقة انتقال حر بعد فسخ عقده مع أفيش البرتغالى ورحيله عن الزمالك.

وكتب تركي آل الشيخ عبر صفحته على موقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك»، منذ قليل «زارني اخي الكابتن محمود الخطيب رئيس النادي الاهلي ... زيارة وديه وشرف بيت اخوه واخذته في جوله في موسم الرياض واطمئن على صحتي حيث هعمل عمليه جراحية قريباً في الولايات المتحدة ودعوته ل زيارتي هناك وعمل فحص اخر مع طبيب متخصص هناك ... كان الجو ودي واخوي ولم يتم التطرق ل اي شي رياضي ... انا الان واحد من الجمهور والقرار عند الكابتن محمود الخطيب ومجلس ادارته فقط بتوفيق ل نادي القرن واكبر نادي في الشرق الاوسط».

علي عبدالعزيز

صحفي مصري

ميكس ميديا