رئيس التحرير أحمد متولي
 فيديو فتاة المنصورة الثاني.. كيف حاولت الهروب من التحرش الجماعي؟

فيديو فتاة المنصورة الثاني.. كيف حاولت الهروب من التحرش الجماعي؟

تداول عدد من رواد مواقع التواصل الاجتماعي، فيديوهات جديدة لواقعة التحرش الجماعي بفتاة المنصورة، خلال احتفالات رأس السنة.

وتكثف أجهزة الأمن من جهودها للتوصل إلى الفتاة وإلي المتحرشين بها، بعد تداول صفحات التواصل الاجتماعي فيديو يوضح بداية ما حدث، وهو أثناء تجول الفتاة في شارع الجمهورية بالمنصورة بمفردها بدأ التحرش.

الفتاة ظهرت في الفيديو، وهي ترتدي ملابس قصيرة عبارة عن «فستان كب مفتوح وقصير»، وبدأ عدد من الشباب في معاكستها، ويرددون بعض الألفاظ الإباحية، ودخلت الفتاة إلى أحد المحلات، ويبدو أنها أرادت التسوق.

وأظهر مقطع ثان لعدد كبير من الشباب وهم يهرولون في شارع الجمهورية بالقرب من جامعة المنصورة، ويظهر صوت نسائي «بيجروا ورا مين أنا مش فاهمة».

الفيديو الأول

وكثفت أجهزة الأمن بالدقهلية من تحرياتها للوصول إلى الفتاة وإلى مرتكبي الحادث، وشكّل اللواء سيد سلطان، مدير المباحث، فريق بحث من الأجهزة المعنية، لكشف حقيقة ما جرى، من خلال تفريغ كاميرات المراقبة في المحلات بمنطقة الواقعة.

​​​​​​​

فيما أكدت مصادر أمنية بمديرية أمن الدقهلية عدم تلقي أي بلاغات بحدوث تحرش جماعي بالمنصورة في رأس السنة، وأن الفتاة تبدوا أنها أجنبية، ولا تعرف المكان.

حسين السنوسي

حسين السنوسي

صحفي مصري متخصص في الشأن الطلابي، رئيس قسم الجامعة بموقع شبابيك، متابع لأخبار التعليم ومقيم بمحافظة الجيزة