رئيس التحرير أحمد متولي
 التحرش بفتاة المنصورة.. فيديوهات جديدة وما زال البحث الأمني مستمر (القصة كاملة)

التحرش بفتاة المنصورة.. فيديوهات جديدة وما زال البحث الأمني مستمر (القصة كاملة)

تداول عدد من رواد مواقع التواصل الاجتماعي، فيديوهات جديدة لواقعة التحرش الجماعي بفتاة المنصورة، خلال احتفالات رأس السنة، حيث تكثف أجهزة الأمن من جهودها للتوصل إلى الفتاة وإلي المتحرشين بها.

وبعد تداول صفحات التواصل الاجتماعي فيديو يوضح بداية ما حدث، وهو أثناء تجول الفتاة في شارع الجمهورية بالمنصورة بمفردها بدأ التحرش.

الفتاة ظهرت في الفيديو، وهي ترتدي ملابس قصيرة عبارة عن «فستان كب مفتوح وقصير»، وبدأ عدد من الشباب في معاكستها، ويرددون بعض الألفاظ الإباحية، ودخلت الفتاة إلى أحد المحلات، ويبدو أنها أرادت التسوق.

وأظهر مقطع ثان لعدد كبير من الشباب وهم يهرولون في شارع الجمهورية بالقرب من جامعة المنصورة، ويظهر صوت نسائي «بيجروا ورا مين أنا مش فاهمة».

وكثفت أجهزة الأمن بالدقهلية من تحرياتها للوصول إلى الفتاة وإلى مرتكبي الحادث، وشكّل اللواء سيد سلطان، مدير المباحث، فريق بحث من الأجهزة المعنية، لكشف حقيقة ما جرى، من خلال تفريغ كاميرات المراقبة في المحلات بمنطقة الواقعة.

 

فيما أكدت مصادر أمنية بمديرية أمن الدقهلية عدم تلقي أي بلاغات بحدوث تحرش جماعي بالمنصورة في رأس السنة، وأن الفتاة تبدوا أنها أجنبية، ولا تعرف المكان.

شهود عيان على واقعة التحرش بفتاة المنصورة

قال أحد شهود العيان على واقعة التحرش الجماعي، والتي ظهرت في فيديو فتاة المنصورة، إن الواقعة بدأت بتحرش ٣ شباب لفظيا بالفتاة.

وذكر هيثم يحيى، أن بعض الأهالي حاولوا التدخل لإنقاذها لكن تحول الأمر إلى تحرش جماعي بفتاة المنصورة.

وباءت جميع المحاولات بالفشل حتى تمكن شابين من أخذها داخل سيارة لمكان بعيد.

وأضافت حد سكان مكان واقعة التحرش، نهال السيد، أن منطقة شارع البحر والمشايه بالمنصورة تعج بمثل هؤلاء المتحرشين في أيام الأعياد والاحتفالات لتتحول المنطقة إلى غابة.

وأشارت إلى أن الفتاة كانت تسير بصحبة صديقتها قبل أن يعترض طريقها مجموعة شباب حاولوا التحرش بها.

التحرش بفتاة المنصورة - الجهود الأمنية

كشفت مصدر أمني بمديرية أمن الدقهلية، عن فحص فيديو التحرش الجماعي بفتاة في أحد شوارع المنصورة، والذي انتشر بقوة عبر مواقع التواصل الاجتماعي، خلال الساعات الماضية.

وذكر المصدر لعدد من المواقع الصحفية المحلية، أنه سيتم مراجعة الكاميرات في الشارع ومعرفة المشاركين في الجريمة، مضيفا أنه جار البحث عن الفتاة لاستجوابها حول الواقعة، كما سيتم ضبط المتهمين وتقديمهم للنيابة خلال ساعات.

كان عدد من رواد مواقع التواصل الاجتماعي تداولوا فيديو صادم يرصد لحظة تحرش جماعي بفتاة ليلة رأس السنة، في مدينة المنصورة.

وتداول كثير من متابعي مواقع التواصل الاجتماعي، هاشتاج «#فتاة_المنصورة» ليصبح الأكثر تداولا على موقع «تويتر»، وجاء ذلك بعد انتشار فيديو لتحرش جماعي بفتاة أمام محل شهير في وسط مدينة المنصورة بمحافظة الدقهلية.

وتداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي «فيس بوك وتويتر» فيديو لفتاة تستغيث وهي تتعرض لتحرش جماعي في شارع المشاية بمدينة المنصورة في محافظة الدقهلية، أثناء الاحتفال بليلة رأس السنة.

الفيديو أظهر تجمهر عدد كبير من الشباب حول الفتاة والتحرش بها جنسيًا إلى أن تمكن شبان من إنقاذها ووضعها داخل سيارة انطلقت بها بعيدا عن مكان الواقعة.

الواقعة أثارت غضب رواد مواقع التواصل الاجتماعي، مطالبين بسرعة القبض على الشباب المتورطين في الواقعة وتقديمهم للمحاكمة.

حسين السنوسي

حسين السنوسي

صحفي مصري متخصص في الشأن الطلابي، رئيس قسم الجامعة بموقع شبابيك، متابع لأخبار التعليم ومقيم بمحافظة الجيزة