تغريدة مؤثرة لتركي آل الشيخ: ادعولي وأسف على أي تقصير

كتب المستشار تركي آل الشيخ رئيس هيئة الترفيه السعودية، تغريدة مؤثرة لكل متابعيه عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي «تويتر»، اليوم الخميس.

وتتردد أنباء عن استعداد تركي آل الشيخ للسفر إلى الولايات المتحدة الأمريكية لإجراء عملية جراحية، عقب تعرضه لأزمة صحية.

وقال تركي آل الشيخ « قضينا وقتا طويلا بالرياض.. أتمنى رؤيتكم مرة أخرى فى نجاح وسعادة دايما.. ادعولى .. أحبكم جميعا وآسف على أى تقصير.. بارك الله فى ملك بلادى وولى العهد.. أبو ناصر».

وكان رئيس النادي الأهلي محمود الخطيب، قام مؤخرا بزيارة لتركي آل الشيخ في منزله للاطمئنان على صحته، بعد الوعكة الصحية التي تعرض لها الفترة الماضية، وسط أنباء عن عودة الرئاسة الشرفية للنادي الأهلي إلى المستشار تركي آل الشيخ.

وقال النادي الأهلى في بيان إن اللقاء الي جمع تركي آل الشيخ بمحمود الخطيب، جاء وديًّا للغاية وفي أجواء تعكس أواصر المحبة والتقدير والاحترام المتبادل، ووسط ترحاب شديد من جانب المستشار تركي آل الشيخ، الذي عبر عن امتنانه بزيارة الكابتن الخطيب وعن حبه لمصر والنادي الأهلي الذي يعشقه.

وأضاف البيان أن تركي آل الشيخ سوف يتوجه إلى الولايات المتحدة الأمريكية لإجراء عملية جراحية قريبًا، ووجه الدعوة إلى الكابتن الخطيب لزيارته هناك وإجراء فحوصات طبية جديدة للاطمئنان على سلامته.

علي عبدالعزيز

صحفي مصري

ميكس ميديا