رئيس التحرير أحمد متولي
 مباراة ليفربول وشيفيلد يونايتد في الدوري الإنجليزي

مباراة ليفربول وشيفيلد يونايتد في الدوري الإنجليزي

مباراة ليفربول وشيفيلد يونايتد، والتي ستقام بينهما مساء، اليوم الخميس، على ملعب «أنفيلد»، في ختام مباريات الجولة الـ 21 من الدوري الإنجليزي الممتاز.

موعد مباراة ليفربول وشيفيلد يونايتد

تنطلق مباراة ليفربول أمام شيفيلد يونايتد، في تمام الساعة العاشرة مساء بتوقيت القاهرة، والحادية عشرة مساءً بتوقيت مكة المكرمة، إضافة إلى الساعة الثانية عشرة منتصف الليل بتوقيت أبو ظبي.

وسوف تنقل مباراة ليفربول وشيفيلد يونايتد في الدوري الإنجليزي بشكل حصري عبر قنوات« beIN Sports HD 2»، «beIN Sports 4K » بتعليق صوتي علي محمد علي.

ويسعى ليفربول إلى الفوز في المباراة لتعزيز صدارته بالبريميرليج، بعد أن حقق سجلًا مثاليًا خلال الجولات الـ20 الماضية، إذ فاز فى 19 مباراة ولم يتعثر إلا بتعادل وحيد أمام مانشستر يونايتد، ليقترب بخطوات كبيرة نحو حلمه الغائب منذ 30 عامًا بتحقيق لقب الدورى الإنجليزي.

يحتل ليفربول المركز الأول برصيد 55 نقطة، وبفارق 13 نقطة عن أقرب ملاحقيه ليستر سيتي، كما أنه الفريق الوحيد الذى لم يتلق أى خسارة في المسابقة حتى الآن، ويطمح إلى الحفاظ على سجله نظيفًا وخاليًا من الهزائم.

وأعلن الألماني يورجن كلوب تشكيل الريدز الذي سيخوض به مباراة شيفيلد يونايتد، حيث سيقود نجمنا المصري محمد صلاح تشكيل ليفربول.

ويقود هجوم الريدز إلى جانب صلاح، كل من السنغالي ساديو ماني والبرازيلي روبرتو فيرمينو في خط هجوم الريدز.

وحل نابي كيتا في التشكيل الأساسي عن المباراة السابقة بدلا من آدم لالانا.

وجاء تشكيل الريدز كالآتي:

حراسة المرمى: أليسون بيكر

الدفاع: ألكسندر أرنولد – جو جوميز – فيرجيل فان دايك – أندي روبرتسون

الوسط: جوردان هندرسون – جورجينيو فينالدوم – نابي كيتا

الهجوم: ساديو ماني – روبرتو فيرمينو – محمد صلاح

ويتواجد على مقاعد البدلاء: أدريان – جيمس ميلنر – آدم لالانا – ديفوك أوريجي – فيليبس – جونز – هيرفي أيليوت.