حادث فتاة المنصورة.. تفاصيل جديدة تكشف اعتداء 2000 شاب عليها

حادث فتاة المنصورة.. تفاصيل جديدة تكشف اعتداء 2000 شاب عليها

أكد منقذ فتاة المنصورة التي تعرضت للتحرش الجماعي، سلامة أحمد سلامة، أنه تفاجأ بتجمهر عدد كبير من الشباب حول فتاتين في أحد شوارع المنصورة ليلة رأس السنة.

وأوضح سلامة في حديثه لبرنامج «الجمعة في مصر» على فضائية  «إم بي سي مصر»، اليوم الجمعة، أن حوالي 2000 شاب تحرشوا بالفتاة، في مشهد وصفه بغير الطبيعي.

وأضاف: «منظر التحرش مكنش يرضي ربنا، والشباب كانوا بيحدفوا حجارة وزجاجات بيرة، وكان فيه شباب واقفة عايزة تاخد البنات معاهم والبنات كانوا بيصرخوا».

جدير بالذكر أن نيابة أول المنصورة، قررت حجز 7 متهمين في واقعة التحرش الجماعي بفتاتين في مدينة المنصورة، أثناء سيرهما في شارع الجمهورية ليلة الاحتفال برأس السنة، على ذمة التحقيقات.

وتنتظر النيابة ورود تحريات المباحث الجنائية، وإرفاق مقاطع الفيديو المصورة للمتهمين، وتفريغ كاميرات المراقبة بنطاق المنطقة التي شهدت الواقعة، مع عرض إحدى الفتاتين على الطب الشرعي لبيان ما بها من آثار تعدي جسدي جراء الشد والجذب.

يشار إلى أن مدير أمن الدقهلية، تلقى إخطارًا من مدير المباحث الجنائية بانتشار مقطع فيديو على مواقع التواصل الاجتماعي، رصده قسم المساعدات الفنية، يظهر واقعة تحرش جماعي بفتاتين في شارع الجمهورية، قرب بوابة جامعة المنصورة، وذلك ليلة رأس السنة.

وكانت الأجهزة الأمنية قد توصلت إلى هوية الفتاتين، وتبين أنهما «ز. ع» 20 سنة - طالبة بمعهد هندسة السلاب، مقيمة بمركز الكردي بالدقهلية، وصديقتها «م. م» 20 سنة - طالبة بكلية التربية الرياضية بجامعة المنصورة، حررتا محضرًا بالواقعة في قسم شرطة أول المنصورة.

عمر مصطفى

عمر مصطفى

صحفي مصري يقيم في محافظة الجيزة ومتخصص في ملف التعليم وكتابة الأخبار العاجلة منذ عام 2011