رئيس التحرير أحمد متولي
 وصول بطاقة كهربا رسميا وقيده بقائمة الأهلي.. تعرف على رقم قميصه

وصول بطاقة كهربا رسميا وقيده بقائمة الأهلي.. تعرف على رقم قميصه

وصلت بطاقة اللاعب محمود عبد المنعم كهربا لاعب النادي الأهلي الجديد، وتم قيد اللاعب محليا بقائمة النادي الأهلي، حيث أصبح متاحا للمشاركة أمام نادي مصر، غدا الأحد، في الجولة الثانية عشر من مسابقة الدوري المصري لكرة القدم.

وبحسب ما نشرته صحف ومواقع إخبارية محلية، أعلن النادي الأهلي الرقم الذي سيحمله محمود كهربا، بعد وصول البطاقة الدولية الخاصة به، حيث أكد النادي الأهلي عبر موقعه الرسمي، أن «كهربا» سيرتدي القميص رقم 26 في الفترة المقبلة بالبطولات المحلية.

وقرر رينيه فايلر، المدير الفني للفريق، ضم اللاعب إلى قائمة الفريق، استعدادًا لمواجهة إف سي مصر، المقرر إقامتها غدا الاحد الموافق 5 يناير 2020.

وحصل الأهلي على توقيع كهربا خلال الفترة الماضية قادمًا من أفيش البرتغالي بعقد مدته 4 سنوات ونصف.

وأكد مدير الكرة بالنادي الاهلي، سيد عبد الحفيظ، أن الجهاز الفني للفريق قرر قيد اللاعب محمود كهربا، المنضم حديثا للفريق، في القائمة المحلية بدلا من اللاعب سعد سمير.

وكان مدافع النادي الأهلي سعد سمير قد تعرض للإصابة خلال مواجهة الفريق الأفريقية أمام بلاتينيوم بالجولة الثالثة بدوري المجموعات لدوري أبطال أفريقيا.

وأوضح أن الأهلي قرر استبدال سعد سمير باللاعب محمود كهربا في قائمة الفريق المحلية، بعد إصابة المدافع.

كان المدير الفني للنادي الاهلي رينيه فايلر، قد أعلن عن قائمة الفريق لمواجهة أف سي مصر التي تقام غدًا، الأربعاء، بالدوري الممتاز، والتي شهدت تواجد كهربا لأول مرة.

موعد مباراة الأهلي ونادي مصر

حددت لجنة المسابقات بالاتحاد المصري لكرة القدم يوم الأحد الموافق 5 يناير، موعدا لإقامة مباراة الأهلي ونادي مصر.

وتنطلق مباراة الأهلي ونادي مصر في تمام السابعة والنصف مساء، ويستضيفها استاد القاهرة الدولي.

وتقام مباراة الأهلي ونادي مصر في إطار منافسات الجولة 12 من عمر مسابقة الدوري الممتاز، الذي تم تأجيل مباراتين فيه حتى الآن للأحمر، إحداهما أمام غريمه التقليدي الزمالك.

وتذاع مباراة الأهلي ضد نادي مصر على فضائيتي «أون سبورت» و«تايم سبورت» فضائيا بصورة حصرية.

 

 

عمر مصطفى

عمر مصطفى

صحفي مصري يقيم في محافظة الجيزة ومتخصص في ملف التعليم وكتابة الأخبار العاجلة منذ عام 2011