رئيس التحرير أحمد متولي
 موعد عرض فيلم «لص بغداد» في السينما رسميا

موعد عرض فيلم «لص بغداد» في السينما رسميا

حددت شركة «سينرجي فيلمز» المنتجة لأحدث أفلام النجم محمد إمام «لص بغداد»، موعد طرحه في السينمات بعد الانتهاء منه تماما، وجاهزيته الكاملة للعرض.

موعد عرض فيلم لص بغداد في السينما

وحددت الشركة المنتجة للفيلم يوم الأربعاء الموافق 22 يناير الجاري، موعدا لبدء عرض فيلم لص بغداد في السينمات.

وكشفت الشركة أنه سيتم طرح الفيلم في جميع دور العرض السينمائية، حيث تم توزيعه في 300 دار عرض على مستوى الوطن العربي منها 110 داخل مصر، على أن تطرح الشركة البرومو الرسمي للفيلم خلال الساعات القليلة المقبلة.

فيلم «لص بغداد» من بطولة محمد إمام، وفتحي عبدالوهاب، وياسمين رئيس، وأمينة خليل، ومحمد عبدالرحمن توتة، وصلاح عبدالله، وأحمد رزق الذي يظهر كضيف شرف على الأحداث، والفيلم تأليف تامر إبراهيم، وإخراج أحمد خالد موسي، وتدور أحداثه في إطار من المغامرات والحركة يتخلله العديد من المواقف الكوميدية.

لص بغداد يسجل التعاون الثاني بين «سينرجي فيلمز» ومحمد إمام، بعدما قدما سويًا فيلم «ليلة هنا وسرور» العام قبل الماضي، وحصد أكثر من 35 مليون جنيه، وشارك فى بطولته ياسمين صبرى وفاروق الفيشاوى ومحمد عبدالرحمن وبيومى فؤاد ومحمد سلام ورحاب الجمل، وتأليف مصطفى صقر ومحمد عز، وإخراج حسين المنباوى.

 

أحمد عبده

أحمد عبده

صحفي مصري متخصص في الشأن الطلابي، يكتب تقارير بموقع شبابيك، حاصل على كلية الإعلام من جامعة الأزهر، ومقيم بمحافظة القاهرة