إخلاء سبيل المتهمين السبعة في واقعة التحرش بفتاة المنصورة

إخلاء سبيل المتهمين السبعة في واقعة التحرش بفتاة المنصورة

قررت نيابة أول المنصورة، مساء السبت، إخلاء سبيل المتهمين السبعة في واقعة التحرش الجماعى بفتاة بشارع الجمهورية ليلة رأس السنة، والمعروفة إعلاميا بـ«فتاة المنصورة» بعد تنازلهما.

كان مدير أمن الدقهلية، اللواء فاضل عمار، تلقى إخطارا من مدير المباحث، اللواء سيد سلطان، يفيد بتداول فيديو على مواقع التواصل الإجتماعى لواقعة تحرش جماعى بفتاة بالقرب من بوابة الجامعة أثناء احتفالات رأس السنة.

شكل مدير المباحث فريق بحث برئاستة، وبعد تفريغ كاميرات المراقبة بالمنطقة تم التوصل لشخصية الفتاة، وتدعى «ز. ع. ش»، 20 سنة، طالبة بمعهد هندسة السلاب، مقيمة قرية الكردى.

قالت الفتاة في التحقيقات إنها اثناء سيرها مع صديقتها «م. م. ع»، 20 سنة، طالبة بكلية التربية الرياضية، فوجئت بمجموعة من الشباب يقوموا بتصويرها من الخلف وحاول بعضهم لمس ساقها من الخلف، وعندما حاولتا الإحتماء بمحل موبيلات رفض صاحبه بسبب تدافع الشباب ووقوفهم خلف المحل، وبعدها تدخل مجموعة من الشباب وتمكنوا من اخراجهم من المكان بعد مشادات مع المعتدين وذلك بعدما تمكنوا من ادخالهم احدى السيارات.

نفت الفتاتان قيام أحد من المعتدين بلمس اجسادهن، مؤكدين أنها «اعتداءات لفظية ومحاوطتهم لمنعهما من التحرك». وتمكنت المباحث بعد تفريغ عدد من الفيديوهات من تحديد وضبط 7 طلاب أحدهم يملك كلب استخدمه في ترويع الفتاتين.

أحمد عبده

أحمد عبده

صحفي مصري متخصص في الشأن الطلابي، يكتب تقارير بموقع شبابيك، حاصل على كلية الإعلام من جامعة الأزهر، ومقيم بمحافظة القاهرة