رئيس التحرير أحمد متولي
 قتيل وإصابة نانسي عجرم بعد محاولة سرقة منزلها (صورة)

قتيل وإصابة نانسي عجرم بعد محاولة سرقة منزلها (صورة)

شهد منزل الفنانية اللبنانية نانسي عجرم، فجر اليوم الأحد، محاولة سرقة مروعة من قبل لص كان يحمل السلاح، نتج عنها مقتل السارق وإصابة نانسي بجروح طفيفة.

وتعرض منزل الفنانة ​نانسي عجرم​ لمحاولة سرقة، لكن زوج نانسي الدكتور ​فادي الهاشم​، قام بمواجهة السارق الذى كان يحمل السلاح، وبعد تبادل إطلاق النار قُتل السارق .

ووفقا لما ذكرته صحيفة «النهار» اللبنانية، دخل، فجر اليوم الأحد، السوري محمد حسن الموسى،  وهو من مواليد العام 1989 ملثما لفيلا الفنانة نانسي عجرم في نيو سهيلة كسروان بقصد السرقة.

وتمكن السارق من التسلل ليلاً الى داخل المنزل مسلَّحاً بمسدس تمكن بواسطته من إبعاد ثلاثة حراس شخصيين للمنزل، بمجرد أن شهر المسدس عليهم، وتابع سيره داخل المنزل، ولم يتمكن زوج عجرم من ردعه رغم محاورته له وعرض المال عليه للمغادرة.

لكن السارق استمر في طريقه إلى غرفة تنام فيها بنات الفنانة نانسي عجرم، مهدّداً بقتل من يعترض طريقه بمسدسه يميناً ويساراً، وعندما أصرّ على التوجه الى غرفة البنات، حاول زوج عجرم ردعه عن ذلك، من دون هوادة.

وفوجئ السارق بزوج نانسى عجرم الدكتور فادي الهاشم فعمد إلى إشهار مسدسه في وجهه، وحصل تبادل إطلاق نار بين الإثنين أدى إلى مقتل السارق على الفور، وحضرت إلى المكان القوى الأمنية والأدلة الجنائية ومازالت التحقيقات جارية.

ونشرت صحيفة«النهار»، الصورة الأولى بعد الاعتداء على الفنانة نانسي عجرم وزوجها الطبيب فادي الهاشم، بعد اقتحام ملثّم منزلهما بقصد السرقة.

وتظهر الصورة قدم عجرم مضمّدة بعد تعرضها للإصابة خلال دخول السارق غرفة البنات.

عمر مصطفى

عمر مصطفى

صحفي مصري يقيم في محافظة الجيزة ومتخصص في ملف التعليم وكتابة الأخبار العاجلة منذ عام 2011