رئيس التحرير أحمد متولي
 شاهد تحرش جماعي جديد بفتاة في المنصورة ليلة رأس السنة

شاهد تحرش جماعي جديد بفتاة في المنصورة ليلة رأس السنة

ألقت مباحث قسم شرطة أول المنصورة، القبض على 3 صبية في واقعة تحرش جماعي جديدة، بفتاة كانت تسير برفقة خطيبها ليلة رأس السنة بشارع الترعة في المنصورة.

وأجرت نيابة أول المنصورة برئاسة المستشار إيهاب عطوة، اليوم الأحد، التحقيق مع الصبية الثلاث، في اتهامهم بالتحرش بفتاة في المنصورة.

تعود بداية الواقعة عندما تلقى اللواء فاضل عمار، مدير أمن الدقهلية، إخطارًا من اللواء السيد سلطان، مدير المباحث الجنائية، يفيد بانتشار مقطع فيديو على مواقع التواصل الاجتماعي، لمجموعة صيبة أثناء تحرشهم بفتاة كانت تسير رفقة خطيبها بشارع الترعة بمدينة المنصورة، ليلة رأس السنة.

وتم بتشكيل فريق بحث، حيث توصلت تحريات المباحث إلى أن وراء ارتكاب الواقعة 3 من الصبية، وجرى تحديدهم واستئذان النيابة العامة للقبض عليهم.

وبعد فحص الفيديوهات تبين أن مجموعة من الصبية حاولوا معاكسة الفتاة والتحرش بها لفظيًا،  ورددوا عبارات منها «إهجم يلا»، وحاول خطيبها الدفاع عنها وإبعادهم.

وأظهر مقطع الفيديو، تحرش عدد من الصبية بالفتاة أثناء سيرها مع خطيبها بالشارع، وتحرشوا بها لفظيًا، ورددوا عبارات منها «إهجم يلا»، والتفوا حولها وحاول خطيبها إنقاذها.

جدير بالذكر أن الواقعة هي الثانية التي تحقق فيها نيابة أول المنصورة، بعد واقعة التحرش الجماعي التي وقعت في شارع الجمهورية، بفتاتين ليلة رأس السنة، وأثارت الرأي العام في مصر.