رئيس التحرير أحمد متولي
 ترتيب الدوري المصري بعد فوز الأهلي على نادي مصر

ترتيب الدوري المصري بعد فوز الأهلي على نادي مصر

ابتعد النادي الأهلي أكثر بصدارة جدول ترتيب الدوري المصري عن أقرب منافسيه بعد الفوز اليوم على نادي مصر بنتيجة ثلاثة أهداف مقابل هدف وحيد.

وفاز النادي الأهلي للمباراة العاشرة في الدوري هذا الموسم ليستمر في تحطيم الأرقام القياسية تحت القيادة الفنية للمدير الفني السويسري رينييه فايلر.

وحقق الأهلي فوزا سهلا على نادي مصر بهدف لجونيور أجايي وثنائية لمروان محسن، واستقبل هدفا وحيدا من ركلة حرة أحرزه أحمد الشيخ

ترتيب الدوري المصري

يتواجد النادي الأهلي في المركز الأول على قمة جدول ترتيب الدوري برصيد 30 نقطة جمعها من الفوز في المباريات العشرة التي خاضها حتى الآن.

ويتواجد المقاولون العرب في المركز الثاني برصيد 26 نقطة من 12 مباراة لعبها حتى الآن، بعد التعادل الأخير أمام مصر المقاصة الذي منعه من اعتلاء صدارة جدول الترتيب مؤقتا.

وارتقى نادي الزمالك للمركز الثالث برصيد 21 نقطة حصلها من 6 انتصارات و3 تعادلات وهزيمتين، ولعب مباراة أقل من المقاولون العرب.

ويكمل الاتحاد السكندري رابع أصلاع المربع الذهبي، في المركز الرابع برصيد 20 نقطة، يليه سموحة خامسا برصيد 17 نقطة، وبيراميدز سادسا بـ 16 نقطة بالتساوي مع الإنتاج الحربي صاحب المركز السابع.

ويتذيل جدول ترتيب الدوري المصري نادي وادي دجلة برصيد 6 نقاط فقط، يسبقه أسوان في المركز 17 برصيد 7 نقاط، وفي المركزين 15 و16 على الترتيب طنطا ومصر المقاصة بالتساوي في رصيد 10 نقاط.

أحمد عبده

أحمد عبده

صحفي مصري متخصص في الشأن الطلابي، يكتب تقارير بموقع شبابيك، حاصل على كلية الإعلام من جامعة الأزهر، ومقيم بمحافظة القاهرة