رئيس التحرير أحمد متولي
 درجة الحرارة في السعودية.. انخفاض تحت الصفر

درجة الحرارة في السعودية.. انخفاض تحت الصفر

ينشر موقع شبابيك تفاصيل انخفاض درجة الحرارة في المملكة العربية السعودية ووصلوها لأدنى المستويات اليوم الإثنين الموافق 6 يناير 2019، حسب ما اعلنت عنه هيئة الأرصاد الحوية في تقريرها عن حالوة الطقس.

حالة الطقس في السعودية

وأكدت هيئة الأ{صاد الحوية أن درجات الحرارة في المملكة انخفضت لأدنى المستويات اليوم الإثنين 6 يناير 2019، موضحة أن بعض القرى والطرق انخفضت فيها درجات الحرارة تحت الصفر، في حين سجلت درجات الحرارة في تبوك وبريدة 3 درجة مئوية.

حالة الطقس في السعودية

وجاء في بيان هيئة الأرصاد الجوية أنه من المتوقع استمرار تحرك الكتل الهوائية الباردة في شمال ووسط وغرب السعودية، ما يتسبب في أن تكون السماء غائمة بشكل جزئي.

وحسب توقعات هيئة الأرصاد الجوية فإنه من المتوقع أن تتكون سحب ممطرة في سماء منطقة جازات يصحبها رياج سطحية نشطية، وتنطبق حالة الطقس على كل من الحرث، والداير بني مالك، والريث، وفيفا، وهروب.

ونبهت مدريرة الدفاع المدين في جازان المواطنين بعدم التسرع أثناء القيادة وأخذ الحيطة وعد الاقتراب من بطون الأودية ومجاري السيول، واتخاذ التدابير والاحتياطات اللازمة، واتباع إرشادات وتعليمات الدفاع المدني.

نفس الأمر في تكون السحب الممطرة ونشاط الرياح ينطبق على كل من: «الباحة، ومحافظات الحجرة، العقيق، والمخواة، وبلجرشي، وبني حسن، قلوة والأجزاء المجاورة لها، تستمر حتى الساعة السابعة من مساء اليوم».

عبدالله الشافعي

عبدالله الشافعي

صحفي مصري متخصص في الملف الطلابي بموقع شبابيك، حاصل على كلية الإعلام ومتابع لأخبار الأقاليم، مقيم في محافظة الجيزة.