جزارة أبو صلاح.. افتتاح محلات نجم ليفربول لتجارة اللحوم التي يديرها والده (صور)

جزارة أبو صلاح.. افتتاح محلات نجم ليفربول لتجارة اللحوم التي يديرها والده (صور)

شهد صلاح غالي والد نجم منتخب مصر ونادي ليفربول الإنجليزي، محمد صلاح، افتتاح أول فرع من سلسلة محلات «أبو صلاح» لبيع اللحوم الطازجة في شارع عباس العقاد بمدينة نصر، من إنتاج مزارع عائلة اللاعب محمد صلاح والإعلامى محمد فايد.

وقال والد محمد صلاح إنه بمناسبة الافتتاح سيتم عمل تخفيضات كبيرة لفترة طويلة، للمساهمة فى خفض الاسعار، مؤكدا أن جميع اللحوم طازجة ومن إنتاح مزارع صلاح، ويتم تسمينها بطريقة صحية سليمة وتنتج لحومًا عالية الجودة.

وأوضح غالي أنه سيتم افتتاح فروع جديدة قريبا في مختلف المحافظات، لبيع اللحوم ذات الجودة العالية والمذاق المتميز، مؤكدا أن نجله محمد صلاح سيزور الفروع قريبا لوضع لمساته الأخيرة، مشيرا إلى أن الفروع ستتزين بصور حفيدته مكة ومو صلاح.

أضاف والد محمد صلاح، أنه من فترة طويلة يفكر عمل مشروع وسلسلة مطاعم حتى يأكل أهل القاهرة لحم بطعمها الحقيقي، مضيفا أنه ينزل القاهرة منذ أكثر 7 سنوات ولم يقدر على تناول أي طعام لحوم أو دواجن من القاهرة.

وأشار إلى أن هذه الفكرة بدأت عنده منذ سنة، وأن هذا الفرع بمدينة نصر فرع من الفروع التي تم البدء فيها، مضيفا «سنكون عند حسن ظن الناس في مدينة نصر والقاهرة كلها، لأن اللحوم من مواشي ومزارع تابعة لينا وكلها طبيعية».

وأشار إلى أنه تم عمل خصم 10% على جميع المنتجات الموجودة في جزارة «أبو صلاح» لفترة طويلة جدا في مدينة نصر والقاهرة، وأنه العمل تجريبي لمدة أسبوع وجاري العمل على الديكورات وإضافة صور مكة ومحمد صلاح والأسرة كاملة بسلسلة المجازر.

وأضاف المهندس أحمد عبد الحميد، المشرف العام على مشاريع محمد صلاح الخيرية في مصر، أنه تم تصميم الفروع بتقنية حديثة، تتناسب مع تطورات التكنولوجية العالية، مضيفا أنه تم تجهيز الفرع بأحدث الأجهزة التي تتناسب مع اسم كبير بحجم لاعب ليفربول محمد صلاح.

وكان والد محمد صلاح اشترى مؤخرا نادي عثماثون الذي لعب فيه محمد صلاح في مرحلة الناشئين مع مجموعة من المستثمرين بغرض الاستثمار في المواهب الصغيرة.

​​​​​​​

أحمد عبده

أحمد عبده

صحفي مصري متخصص في الشأن الطلابي، يكتب تقارير بموقع شبابيك، حاصل على كلية الإعلام من جامعة الأزهر، ومقيم بمحافظة القاهرة