رئيس التحرير أحمد متولي
 محمد رمضان حزين بسبب دعوته لحفل أفضل لاعب في أفريقيا 2019 (فيديو)

محمد رمضان حزين بسبب دعوته لحفل أفضل لاعب في أفريقيا 2019 (فيديو)

أعلن الفنان محمد رمضان، كواليس مشاركته في حفل الاتحاد الأفريقي لكرة القدم «كاف»؛ للأفضل في أفريقيا 2019، وقام عماد متعب مهاجم الأهلي ومصر الأسبق بتقديم الدعوة له للمشاركة في مباراة إعتزاله.

ويقام حفل أفضل لاعب في قارة أفريقيا مساء اليوم الثلاثاء في مدينة الغردقة، ويتنافس محمد صلاح كأفضل لاعب في أفريقيا العامين الماضيين على الجائزة مع زميله السنغالي ساديو ماني والجزائري رياض محرز لاعب فريق مانشستر سيتي.

وقال محمد رمضان في تصريحاته لقناة «أون سبورت»، «الأجواء عظيمة ومشرفة، ونحن معتادين أننا رمز لأفريقيا، عندما تنظم مصر أي حدث، فما يحدث هو أقل واجب، هذا هو المتوقع من مصر الذي فاق كل التوقعات».

وتابع محمد رمضان: «نحن دائما نقوم بالدعاء لمحمد صلاح، ربنا يحميه، هو سفير لنا، نتمتى له التوفيق دائ، وتلقيت دعوتي من جانب الاتحاد الأفريقي لكرة القدم وتلك هي المفاجأة، بعد حصولي على المطرب الأكثر جماهيرية في أفريقيا، سعيد بالتواجد، لكن حزين أن الدعوة ليست من مصر».

وذكر: «فخور بكل تأكيد بتواجدي ويجب أن نكون خير ممثلين لمصر في هذا الحدث الكبير، التنظيم أكثر من رائع، تلك هي مصر، أشكر كل القائمين على هذا الحدث».

 

حسين السنوسي

حسين السنوسي

صحفي مصري متخصص في الشأن الطلابي، رئيس قسم الجامعة بموقع شبابيك، متابع لأخبار التعليم ومقيم بمحافظة الجيزة