منى عبدالغني تعلن عودتها للغناء مرة أخرى مع فرقة الأصدقاء (صورة)

منى عبدالغني تعلن عودتها للغناء مرة أخرى مع فرقة الأصدقاء (صورة)

أعلنت الفنانة ومقدمة البرامج، منى عبدالغني، عودتها للغناء مرة أخرى في فرقة الأصدقاء التي بدأت مشوارها الفني من خلالها، في حفل يقام فبراير المقبل.

وكشفت عبدالغني أنها تستعد حاليا لمشاركة حنان وعلاء عبدالخالق في حفل غنائي، تحت مسمى فريق الأصدقاء الذي جمعهم في ثمانينيات القرن الماضي.

ونشرت منى عبر حسابها الشخصي بموقع تبادل الصور «إنستجرام»، صورة تجمعها بعلاء وحنان، وعلقت قائلة: «امبارح كان أول اجتماع رسمي للاتفاق على تفاصيل حفلة فرقة الأصدقاء إن شاء الله، واللي هيكون في نهاية شهر فبراير، محتاجين نسمع آراءكم وإيه توقعاتكم للقاء ده.. بنحبكم أوي».

يذكر أن منى عبدالغني بدأت مشوارها الفني في ثمانينيات القرن الماضي من خلال فريق الأصدقاء الذي أسسه عمار الشريعي وحقق نجاحا كبيرا.

وكانت منى عبدالغني انفصلت عن الفريق وقدمت عددا من الأغاني بمفردها، واتجهت للتمثيل قبل أن تعتزل وترتدي الحجاب مع بداية الألفية الجديدة عقب وفاة شقيقها.

وحرصت عبدالغني منذ ذلك الوقت على المشاركة في الأعمال المحافظة فقط والتي يغلب عليها الطابع الديني في التلفزيون، وقدمت برنامج كلام ستات على قنوات «سي بي سي» والذي يناقش قضايا اجتامعية خاصة بالمرأة.

​​​​​​​

أحمد عبده

أحمد عبده

صحفي مصري متخصص في الشأن الطلابي، يكتب تقارير بموقع شبابيك، حاصل على كلية الإعلام من جامعة الأزهر، ومقيم بمحافظة القاهرة