رئيس التحرير أحمد متولي
 موعد مباراة الأهلي وبلاتينيوم بأبطال أفريقيا والقناة الناقلة

موعد مباراة الأهلي وبلاتينيوم بأبطال أفريقيا والقناة الناقلة

يحل فريق الكرة بالنادي الأهلي، اليوم السبت، ضيفا على فريق بلاتينيوم الزيمبابوي، على ملعب «بابا فيلز ماندافا»، ضمن منافسات الجولة الرابعة من المجموعة الثانية بدور المجموعات بدوري أبطال أفريقيا.

موعد مباراة الأهلي وبلاتينيوم والقناة الناقلة

وتنطلق مباراة الأهلي وبلاتينيوم، في تمام الساعة الثالثة عصرا بتوقيت القاهرة، وسوف تنقل المباراة عبر قناة «بي إن سبورتس HD1»، ويتولى التعليق عليها المصري علي محمد علي.

ويسعى الأهلي في مواجهة اليوم إلى الفوز، أملا في فض الاشتباك على مركز الصدارة في المجموعة، حيث يملك المارد الأحمر 6 نقاط متساويا مع كل من الهلال السوداني والنجم الساحلي التونسي، بعد انتهاء أول ثلاث جولات حيث حقق كل منهم انتصارين وخسر مباراة واحدة.

ترتيب مجموعة الأهلي

ويتساوى ثلاثة أندية في النقاط بتلك المجموعة، حيث يملك النادي الأهلي، ونادي الهلال السوداني، وفريق النجم الساحلي التونسي رصيد 6 نقاط بعد مرور ثلاث جولات حتى الآن من بداية البطولة، بينما يحل فريق بلاتينيوم ستارز الزيمبابوي في المركز الأخير بدون رصيد من النقاط بعد الخسارة في جميع مبارياته حتى الآن.

غيابات في الأهلي

ويفتقد الأهلي في مباراة اليوم للعديد من نجوم الفريق لأسباب مختلفة، حيث يغيب 6 لاعبين بسبب الإصابة وهم حسين الشحات، حمدى فتحى، سعد سمير، ورمضان صبحي، ومحمود وحيد وحسام عاشور، بينما تم استبعاد صالح جمعة وصلاح محسن لأسباب فنية.